مذيع يتلقى ”ضربة قاضية“ في احتجاج ضد العنف الجنسي (فيديو)

تم نشره الإثنين 19 آب / أغسطس 2019 09:34 صباحاً
مذيع يتلقى ”ضربة قاضية“ في احتجاج ضد العنف الجنسي (فيديو)
احتجاج ضد العنف الجنسي

المدينة نيوز:- أظهر فيديو تداولته مواقع التواصل الاجتماعي، لحظة تحول تظاهرة نسائية ضد العنف الجنسي إلى فوضى، بعد مهاجمة مجموعة متظاهرين اثنين من الصحفيين.

وهاجمت مجموعة من المتظاهرين، السبت، مراسلة أخبار ودفعوها حتى سقطت أرضًا، بينما تلقى مذيع سيئ الحظ ضربة قاضية أفقدته الوعي تمامًا في مدينة مكسيكو سيتي.

ووفقًا لصحيفة ”ذا صن“ البريطانية، أصبحت الاحتجاجات النسائية تحظى بشعبية متزايدة في العاصمة المكسيكية مكسيكو سيتي في أعقاب زيادة العنف الجنسي، والاغتصاب المزعوم لفتاتين قاصرتين على أيدي رجال الشرطة.

وفي الفيديو يمكن رؤية ”خوان مانويل“، مراسل شبكة ”ADN 40″، وهو يتحدث إلى الكاميرا بينما تصيح النساء من حوله ويقلن: ”أنا أصدقك“.

ويقول خوان بالإسبانية للكاميرا: ”المتظاهرون يرمون الأشياء على الناس الذين يحاولون مساعدتهم بطرق مختلفة مثل وسائل الإعلام، العالم كله يصدق النساء، العالم يصدق هؤلاء النساء، وهن الآن غاضبات للغاية، وأنا سأتحرك نحو موقع مختلف“.

ومن ثم يظهر رجل يرتدي قبعة بيسبول وقميصًا أبيض بجانب المراسل، قبل أن يقترب منه خلسة، ويلكمه بوحشية.

ولم يحاول أي من المتظاهرين إيقاف المهاجم الذي سار مبتعدًا بهدوء، وهرع زملاء خوان لمساعدته بعد أن فقد الوعي وتُرك راقدًا على الأرض.



مواضيع ساخنة اخرى
الامارات : محتال أردني يستدرج النساء عاطفياً ويسلبهنَّ أموالهنَّ الامارات : محتال أردني يستدرج النساء عاطفياً ويسلبهنَّ أموالهنَّ
العرموطي للمدينة نيوز : لا يحق للداخلية منع تجديد جواز سفر الاردني المطلوب  " تعليق على كتاب حماد " العرموطي للمدينة نيوز : لا يحق للداخلية منع تجديد جواز سفر الاردني المطلوب " تعليق على كتاب حماد "
إثبات نسب 99 طفلا وتسليمهم لذويهم إثبات نسب 99 طفلا وتسليمهم لذويهم
تحذير أردني من دواء فيه مواد مسببه للسرطان تحذير أردني من دواء فيه مواد مسببه للسرطان
النواصرة للأهالي : سوف نعوض أبناءنا عن كل درس فاتهم - فيديو النواصرة للأهالي : سوف نعوض أبناءنا عن كل درس فاتهم - فيديو
اجتماع استثنائي في جدة لبحث تصريحات نتنياهو حول غور الاردن اجتماع استثنائي في جدة لبحث تصريحات نتنياهو حول غور الاردن
بالصور  : جدال ساخن بين سائح بريطاني وصبي يضرب حمارا في البتراء بالصور : جدال ساخن بين سائح بريطاني وصبي يضرب حمارا في البتراء
43 إصابة بضيق في التنفس نتيجة استنشاق مبيدات حشرية في الزرقاء 43 إصابة بضيق في التنفس نتيجة استنشاق مبيدات حشرية في الزرقاء
النائبان خوري والحباشنة أمام المدعي العام غداً النائبان خوري والحباشنة أمام المدعي العام غداً
الخبز يُدخل الأردن كتاب غينيس نسخة 2020 الخبز يُدخل الأردن كتاب غينيس نسخة 2020
يا نتن مين فرعنك ؟؟ يا نتن مين فرعنك ؟؟
جامعة الطفيلة التقنية : ام تتسلم شهادة ابنها المتوفي جامعة الطفيلة التقنية : ام تتسلم شهادة ابنها المتوفي
«التدخين يقتل».. على السيجارة قريباً «التدخين يقتل».. على السيجارة قريباً
دعوة أردنية لمجلس الأمن من أجل التحرك ضد إعلان نتنياهو دعوة أردنية لمجلس الأمن من أجل التحرك ضد إعلان نتنياهو
الخارجية تَعِد أهالي الأسرى الأردنيين بترتيب زيارة عاجلة لأبنائهم الخارجية تَعِد أهالي الأسرى الأردنيين بترتيب زيارة عاجلة لأبنائهم
الذكرى الثانية لرحيل رسام الكاريكاتير الزميل الدكتور هشام  خريم ( كيف توفي ) الذكرى الثانية لرحيل رسام الكاريكاتير الزميل الدكتور هشام خريم ( كيف توفي )