هبوط العملات المشفرة.. والربيل يرتفع أمام الدولار

تم نشره الإثنين 19 آب / أغسطس 2019 12:27 مساءً
هبوط العملات المشفرة.. والربيل يرتفع أمام الدولار
العملات المشفرة

المدينة نيوز:- سجلت العملة الرقمية المشفرة بيتكوين إنخفاضاً بنسبة 0.6%، ليصل سعرها إلى 10 آلاف و333 دولار، وفقا لمنصة تداول العملات الرقمية "بيتستامب".
وذكرت، وكالة أنباء "بلومبرغ" أن سعر عملة "لايتكوين" المشفرة انخفض كذلك بنسبة 1.9% إلى 74 دولار، وهي تقل حاليا بنسبة 80% عن مستوى 375 دولاراً الذي وصلت إليه في كانون الأول 2017. وارتفعت بنسبة 150% حتى الآن خلال العام الجاري.

وتذبذبت أسعار "البيتكوين" بمتوسط تبلغ نسبته 2.7% حيث تم تداولها بأسعار تراوحت بين 10 آلاف و211 دولار و10 آلاف و488 دولار، وهي تقل حالياً بنسبة 47% عن المستوى المرتفع الذي سجلته في كانون الأول 2017 وبلغ 19 ألفاً و666 دولار. وفقدت بيتكوين 13% من قيمتها الأسبوع الماضي وارتفعت بنسبة 181% حتى الآن خلال العام الجاري.
ومن المقرر أن تعرض مؤسسة انتركونتيننتال إنكوربوريشن المالكة لبورصة نيويورك للآوراق المالية فى الشهر المقبل على المتعاملين سداد قيمة السلع المشتراة بالعقود الآجلة بعملة البيتكوين الرقمية المشفرة. وفي المقابل، ارتفعت عملة الريبل الرقمية المشفرة بنسبة 1.3% إلى 26 سنت. وتراجعت عملة إثريوم بنسبة 0.3% إلى 185 دولار.
المصدر: موقع 24



مواضيع ساخنة اخرى
يا نتن مين فرعنك ؟؟ يا نتن مين فرعنك ؟؟
جامعة الطفيلة التقنية : ام تتسلم شهادة ابنها المتوفي جامعة الطفيلة التقنية : ام تتسلم شهادة ابنها المتوفي
«التدخين يقتل».. على السيجارة قريباً «التدخين يقتل».. على السيجارة قريباً
دعوة أردنية لمجلس الأمن من أجل التحرك ضد إعلان نتنياهو دعوة أردنية لمجلس الأمن من أجل التحرك ضد إعلان نتنياهو
الخارجية تَعِد أهالي الأسرى الأردنيين بترتيب زيارة عاجلة لأبنائهم الخارجية تَعِد أهالي الأسرى الأردنيين بترتيب زيارة عاجلة لأبنائهم
الذكرى الثانية لرحيل رسام الكاريكاتير الزميل الدكتور هشام  خريم ( كيف توفي ) الذكرى الثانية لرحيل رسام الكاريكاتير الزميل الدكتور هشام خريم ( كيف توفي )
"الخارجية الأمريكية": ملتزمون باستقرار وأمن الأردن "الخارجية الأمريكية": ملتزمون باستقرار وأمن الأردن
الملك لـ  ديفيد شينكر: دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الملك لـ ديفيد شينكر: دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس
الرزاز يعمم بضرورة إعادة تسجيل جميع العقارات الحكوميّة باسم الخزينة الرزاز يعمم بضرورة إعادة تسجيل جميع العقارات الحكوميّة باسم الخزينة
إصابة معلم اثر مشاجرة مع زميله داخل مدرسة بالرصيفة إصابة معلم اثر مشاجرة مع زميله داخل مدرسة بالرصيفة
بالوثائق:  شاهد تقرير الطبيب الشرعي عن  أسباب وفاة "اسراء غريب " بالوثائق: شاهد تقرير الطبيب الشرعي عن أسباب وفاة "اسراء غريب "
البطاينة يتعرض لحالة إغماء داخل الرئاسة البطاينة يتعرض لحالة إغماء داخل الرئاسة
الافراج عن عبد الكريم الشريدة رئيس المنظمة العربية لحقوق الانسان الافراج عن عبد الكريم الشريدة رئيس المنظمة العربية لحقوق الانسان
المواصفات : الديزل المسموح باستيراده غير مطابق للمواصفة ولكنه افضل من المحلي المواصفات : الديزل المسموح باستيراده غير مطابق للمواصفة ولكنه افضل من المحلي
عطية عن تصريحات نتنياهو :  إهانة لكل عربي ومسلم عطية عن تصريحات نتنياهو : إهانة لكل عربي ومسلم
العشراوي: ضم غور الأردن انتهاك صارخ للقانون الدولي العشراوي: ضم غور الأردن انتهاك صارخ للقانون الدولي