مصرية تقتل والد زوجها بعد محاولته ممارسة الرذيلة معها‎

تم نشره الإثنين 19 آب / أغسطس 2019 10:41 مساءً
مصرية تقتل والد زوجها بعد محاولته ممارسة الرذيلة معها‎
تعبيرية

المدينة نيوز :- أقدمت ربة منزل مصرية على قتل والد زوجها ”حماها“ بعدة طعنات في صدره، بعد أن حاول التهجم عليها وممارسة الرذيلة معها بالقوة، في أحد أحياء العاصمة المصرية القاهرة.

وورد لقسم شرطة المقطم بلاغ من الأهالي بوجود شخص متوفى بالعقار ”رقم 1“ من مساكن ”اسبيكو“ منطقة الزلزال، حيثُ توجه فريق بحث من الأجهزة الأمنية لمكان الواقعة.

وعثرت الأجهزة الأمنية على جثة مواطن (66 عامًا) بمحل البلاغ في وضع الجلوس بأرضية صالة الشقة السكنية، وبه طعنات بالصدر وبجواره سكين ملوثة بالدماء.

وفي بداية التحقيقات قالت زوجة نجل المجني عليه، مقيمة بذات الشقة، إنها فوجئت حال عودتها لسكنها بالعثور على جثة المتوفى، لكنها أقرت لاحقًا بارتكاب الجريمة، موضحة أن الجاني قام بملامسة أجزاء من جسدها أثناء نومها، ما دفعها إلى التوجه لأحد الجيران وفق ارم نيوز .

وكرر فعلته بعد أن عادت لشقتها بحجة المصالحة، قبل أن يعرض عليها مبلغًا ماليًا مقابل ممارسته الرذيلة معها، فقامت بضربه مستخدمة سكينًا، ووجهت إليه عدة طعنات أودت بحياته على الفور، قبل أن تستغيث بالجيران، إذ ادعت اكتشاف وفاته بعد وضع السكين بيده لإيهامهم بسقوطه أرضًا حال إمساكه بالسلاح.



مواضيع ساخنة اخرى
يا نتن مين فرعنك ؟؟ يا نتن مين فرعنك ؟؟
جامعة الطفيلة التقنية : ام تتسلم شهادة ابنها المتوفي جامعة الطفيلة التقنية : ام تتسلم شهادة ابنها المتوفي
«التدخين يقتل».. على السيجارة قريباً «التدخين يقتل».. على السيجارة قريباً
دعوة أردنية لمجلس الأمن من أجل التحرك ضد إعلان نتنياهو دعوة أردنية لمجلس الأمن من أجل التحرك ضد إعلان نتنياهو
الخارجية تَعِد أهالي الأسرى الأردنيين بترتيب زيارة عاجلة لأبنائهم الخارجية تَعِد أهالي الأسرى الأردنيين بترتيب زيارة عاجلة لأبنائهم
الذكرى الثانية لرحيل رسام الكاريكاتير الزميل الدكتور هشام  خريم ( كيف توفي ) الذكرى الثانية لرحيل رسام الكاريكاتير الزميل الدكتور هشام خريم ( كيف توفي )
"الخارجية الأمريكية": ملتزمون باستقرار وأمن الأردن "الخارجية الأمريكية": ملتزمون باستقرار وأمن الأردن
الملك لـ  ديفيد شينكر: دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الملك لـ ديفيد شينكر: دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس
الرزاز يعمم بضرورة إعادة تسجيل جميع العقارات الحكوميّة باسم الخزينة الرزاز يعمم بضرورة إعادة تسجيل جميع العقارات الحكوميّة باسم الخزينة
إصابة معلم اثر مشاجرة مع زميله داخل مدرسة بالرصيفة إصابة معلم اثر مشاجرة مع زميله داخل مدرسة بالرصيفة
بالوثائق:  شاهد تقرير الطبيب الشرعي عن  أسباب وفاة "اسراء غريب " بالوثائق: شاهد تقرير الطبيب الشرعي عن أسباب وفاة "اسراء غريب "
البطاينة يتعرض لحالة إغماء داخل الرئاسة البطاينة يتعرض لحالة إغماء داخل الرئاسة
الافراج عن عبد الكريم الشريدة رئيس المنظمة العربية لحقوق الانسان الافراج عن عبد الكريم الشريدة رئيس المنظمة العربية لحقوق الانسان
المواصفات : الديزل المسموح باستيراده غير مطابق للمواصفة ولكنه افضل من المحلي المواصفات : الديزل المسموح باستيراده غير مطابق للمواصفة ولكنه افضل من المحلي
عطية عن تصريحات نتنياهو :  إهانة لكل عربي ومسلم عطية عن تصريحات نتنياهو : إهانة لكل عربي ومسلم
العشراوي: ضم غور الأردن انتهاك صارخ للقانون الدولي العشراوي: ضم غور الأردن انتهاك صارخ للقانون الدولي