كلوب يعلق على خطأ أدريان في مواجهة ساوثهامبتون

تم نشره الثلاثاء 20 آب / أغسطس 2019 08:10 صباحاً
كلوب يعلق على خطأ أدريان في مواجهة ساوثهامبتون
كلوب

المدينة نيوز:- رغم الخطأ الفادح الذي وقع به خلال لقاء ساوثمبتون، دافع المدير الفني لليفربول يورغن كلوب عن حارس مرمى الفريق أدريان، الذي تسبب في هدف لصالح أصحاب الأرض، السبت، في المرحلة الثانية من الدوري الإنجليزي الممتاز.
وعندما كان ليفربول متقدماً بهدفين نظيفين، مرر أدريان الكرة برعونة لتصطدم بقدم داني إنغز وتسكن شباكه، خلال المباراة التي حقق بها ليفربول الفوز بنتيجة 2-1.

وتسبب الهدف الذي أحرز في الدقيقة 83 في إنعاش آمال ساوثمبتون بإدراك التعادل، إلا أن دفاع ليفربول نجح في الحفاظ على نظافة شباكه فيما تبقى من دقائق المباراة.

وفي المؤتمر الصحافي الذي أعقب اللقاء، أبدى المدرب الألماني دعمه للحارس الإسباني الذي يلعب بسبب إصابة الأساسي البرازيلي أليسون بيكر، قائلا إن الأخير كان يرتكب أخطاء مشابهة في أولى مبارياته مع "الحُمر".

وقال: "في الشوط الثاني قدمنا أداء جيدا وتحكمنا في الكرة بشكل أفضل وفعلنا الكثير من الأشياء الجيدة. ثم جاءت الدقيقة 83 وفكر أدريان (أنا ألعب بشكل جيد حقا، ربما أفعل نفس الخطأ الذي ارتكبه أليسون)".

وعندما سئل كلوب عما إذا كان تحدث مع الوافد الجديد، بشأن الخطأ، أكد أنه لم ينتقده، بل مازحه قائلا: "أخيرا. لقد أتيت. مرحبا. ألي (أليسون) فعل الشيء ذاته. هذه أفعال حراس المرمى في ليفربول. لا مشكلة في ذلك طالما حققنا الفوز في المباراة".

وكان أليسون ارتكب خطأ مشابها الموسم الماضي، تسبب في استقبال ليفربول هدفا خلال مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز أمام ليستر سيتي.

المصدر: أخبار الآن



مواضيع ساخنة اخرى
يا نتن مين فرعنك ؟؟ يا نتن مين فرعنك ؟؟
جامعة الطفيلة التقنية : ام تتسلم شهادة ابنها المتوفي جامعة الطفيلة التقنية : ام تتسلم شهادة ابنها المتوفي
«التدخين يقتل».. على السيجارة قريباً «التدخين يقتل».. على السيجارة قريباً
دعوة أردنية لمجلس الأمن من أجل التحرك ضد إعلان نتنياهو دعوة أردنية لمجلس الأمن من أجل التحرك ضد إعلان نتنياهو
الخارجية تَعِد أهالي الأسرى الأردنيين بترتيب زيارة عاجلة لأبنائهم الخارجية تَعِد أهالي الأسرى الأردنيين بترتيب زيارة عاجلة لأبنائهم
الذكرى الثانية لرحيل رسام الكاريكاتير الزميل الدكتور هشام  خريم ( كيف توفي ) الذكرى الثانية لرحيل رسام الكاريكاتير الزميل الدكتور هشام خريم ( كيف توفي )
"الخارجية الأمريكية": ملتزمون باستقرار وأمن الأردن "الخارجية الأمريكية": ملتزمون باستقرار وأمن الأردن
الملك لـ  ديفيد شينكر: دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الملك لـ ديفيد شينكر: دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس
الرزاز يعمم بضرورة إعادة تسجيل جميع العقارات الحكوميّة باسم الخزينة الرزاز يعمم بضرورة إعادة تسجيل جميع العقارات الحكوميّة باسم الخزينة
إصابة معلم اثر مشاجرة مع زميله داخل مدرسة بالرصيفة إصابة معلم اثر مشاجرة مع زميله داخل مدرسة بالرصيفة
بالوثائق:  شاهد تقرير الطبيب الشرعي عن  أسباب وفاة "اسراء غريب " بالوثائق: شاهد تقرير الطبيب الشرعي عن أسباب وفاة "اسراء غريب "
البطاينة يتعرض لحالة إغماء داخل الرئاسة البطاينة يتعرض لحالة إغماء داخل الرئاسة
الافراج عن عبد الكريم الشريدة رئيس المنظمة العربية لحقوق الانسان الافراج عن عبد الكريم الشريدة رئيس المنظمة العربية لحقوق الانسان
المواصفات : الديزل المسموح باستيراده غير مطابق للمواصفة ولكنه افضل من المحلي المواصفات : الديزل المسموح باستيراده غير مطابق للمواصفة ولكنه افضل من المحلي
عطية عن تصريحات نتنياهو :  إهانة لكل عربي ومسلم عطية عن تصريحات نتنياهو : إهانة لكل عربي ومسلم
العشراوي: ضم غور الأردن انتهاك صارخ للقانون الدولي العشراوي: ضم غور الأردن انتهاك صارخ للقانون الدولي