في أحد شوارع المغرب.. يعتدي على فتاة ويحاول النيل منها بالقوة

تم نشره الأربعاء 21st آب / أغسطس 2019 08:48 مساءً
في أحد شوارع المغرب.. يعتدي على فتاة ويحاول النيل منها بالقوة
تعبيرية

المدينة نيوز :- عاقبت محكمة بمدينة "الجديدة" المغربية، متهمًا بهتك عرض قاصر بالعنف تحت تأثير السكر بالسجن ثلاث سنوات.

المتهم له سوابق في السرقة والتهديد بالسلاح الأبيض والاتجار في المخدرات، جاء إيقافه عندما فاجأ فتاة قاصرة كانت بصحبة والدتها بشارع محمد الخامس، وعانقها من الخلف وتحسس صدرها بقوة ولما حاولت صده شرع في سبها وشتمها بكلام ناب رفقة والدتها.

وأثناء ذلك، تدخل بعض المارة وخلصوها منه قبل وصول عناصر الشرطة، ليتم إيقافه وإحالته إلى النيابة، وفق صحيفة "الصباح" المحلية.

وقال المتهم في التحقيقات، إنه توجه لإحدى الحانات وسط المدينة وبعد احتسائه لكمية من الخمر تأججت في نفسه فكرة الذهاب إلى إحدى دور الدعارة من أجل ممارسة الجنس، قبل أن يتوجه الى شارع محمد الخامس قرب المحطة الطرقية، الذي يوجد به وسطاء في تأجير الغرف.

وصادف امرأة رفقة ابنتها تمران بالقرب منه، حيث باغت الفتاة وأمسكها من الخلف وأحكم قبضته عليها بعدما شرع في تحسس نهديها بقوة، إذ تدخلت والدتها وحاولت صده وتخليص ابنتها القاصر وفق الشبكة .

قبل أن يتدخل بعض المارة وقاموا بتخليصها منه بعد تعنيفه، نتيجة مقاومته لهم وهي اللحظة التي حضرت فيها عناصر الشرطة، وعملت على إيقافه، مؤكدًا أنه كان ينوي ساعتها تجريد القاصر من ثيابها واغتصابها بالشارع العام، إلا أن محاولته باءت بالفشل.