أهالي الضليل يشكون التأخر في تنفيذ مشروع مثلث الضليل

تم نشره الخميس 22nd آب / أغسطس 2019 09:50 صباحاً
أهالي الضليل يشكون التأخر في تنفيذ مشروع مثلث الضليل
الضليل

المدينة نيوز:-  شكا أهالي قضاء الضليل من تأخر تنفيذ مشروع مثلث الضليل المقرر بستة أشهر، مشيرين إلى ان المثلث بوضعه الحالي يشهد وقوع العديد من الحوادث ويلحق الضرر بالمواطنين والتجار.
وبين العديد من أصحاب المحلات التجارية القريبة من منطقة المشروع لــــ (بترا) تضررهم جراء عدم الانتهاء من المشروع في الوقت المحدد، إضافة إلى لجوء المقاول إلى رفع منسوب الشارع مما ألحق بهم ضررا واضحا .
وقال عضو مجلس المحافظة عن منطقة الضليل عبد الله هويدي ان المقاول رفع منسوب الشارع بنحو 60 سنتيمترا، وان نسبة انجاز المشروع لم تتجاوز 15 بالمئة فقط، موضحا ان المشروع يتضمن إنشاء جزيرة وسطية وإشارة ضوئية وإنارة كاملة إضافة الى خطوط تصريف مياه الأمطار .
وأكد رئيس بلدية الضليل نضال العوضات ان المقاول تأخر في تسليم مشروع المثلث، وانه تفاجأ بالعديد من المعوقات مثل خطوط المياه والاتصالات، كما أن لجوء المقاول الى رفع منسوب الشارع عن المحلات التجارية أضر بالنشاط التجاري في المنطقة.
وحمل العوضات مسؤولية التأخير في تنفيذ المشروع للمقاول ولمديرية الأشغال العامة والإسكان في الزرقاء التي لم تتابع تنفيذ المقاول للمشروع في الوقت المحدد والمقرر بستة أشهر فقط، لافتا الى ان المقاول غير في التصاميم الأولية للمشروع مما يعد مخالفة صريحة لشروط العطاء .
من جهته، بين مدير مديرية أشغال الزرقاء المهندس زهير أبو زعرور ان المقاول تفاجأ بالعديد من المعوقات في منطقة تنفيذ المشروع مثل خط مياه رئيسي وشبكة كوابل كهرباء تحت الأرض مما تسبب في تأخر المشروع الذي تقدر تكلفة تنفيذه بمليون ومئة ألف دينار.
وأضاف ان لدى المديرية كادرا للإشراف على تنفيذ المشروع ، حيث ان هناك دراسة لتغليف خط المياه الرئيسي بالإسمنت للسير بتنفيذ المشروع، مشيرا الى عدم تعاون الجهات المختصة مع المقاول من أجل تذليل تلك المعوقات في أرض المشروع .
-- (بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
مصدر رياضي  : عدنان حمد لا يفكر في العودة للتدريب بالأردن مصدر رياضي : عدنان حمد لا يفكر في العودة للتدريب بالأردن
الملكة : ‎ بين أهلي وأخواتي من بلقاوية عمان الملكة : ‎ بين أهلي وأخواتي من بلقاوية عمان
الأمن يحقق بالعثور على جثة فتاة في عمان الأمن يحقق بالعثور على جثة فتاة في عمان
تأجيل النطق بالحكم على الأسير الأردني "عبد الرحمن مرعي" تأجيل النطق بالحكم على الأسير الأردني "عبد الرحمن مرعي"
خلفان لابو غزالة : توقعاتك عن ازمة عالمية في 2020 غير صحيحة خلفان لابو غزالة : توقعاتك عن ازمة عالمية في 2020 غير صحيحة
اطلاق النار باتجاه مهربي مخدرات حاولوا  اجتياز الحدود الى فلسطين المحتلة اطلاق النار باتجاه مهربي مخدرات حاولوا اجتياز الحدود الى فلسطين المحتلة
الرياطي : حل اضراب المعلمين يكون بالصلاة وتعليم القرآن الرياطي : حل اضراب المعلمين يكون بالصلاة وتعليم القرآن
تقرير :66% مديونية الأفراد في الأردن نسبة الى دخلهم تقرير :66% مديونية الأفراد في الأردن نسبة الى دخلهم
التربية: لم نستقبل اي طلب استقالة من المعلمين التربية: لم نستقبل اي طلب استقالة من المعلمين
جامعات تعلن عن المنح المخصصة لأبناء المعلمين جامعات تعلن عن المنح المخصصة لأبناء المعلمين
الذنيبات : راتبي 10 الاف دينار فقط الذنيبات : راتبي 10 الاف دينار فقط
الاحتلال يحول أسيرا أردنيا مصابا بالسرطان للاعتقال الإداري الاحتلال يحول أسيرا أردنيا مصابا بالسرطان للاعتقال الإداري
تشاووش أوغلو : سنواصل تعزيز تعاوننا مع الأردن تشاووش أوغلو : سنواصل تعزيز تعاوننا مع الأردن
وزير التربية يطلب تزويده بكشوفات المعلمين المضربين والممتنعين عن الدوام وزير التربية يطلب تزويده بكشوفات المعلمين المضربين والممتنعين عن الدوام
الامارات : محتال أردني يستدرج النساء عاطفياً ويسلبهنَّ أموالهنَّ الامارات : محتال أردني يستدرج النساء عاطفياً ويسلبهنَّ أموالهنَّ
العرموطي للمدينة نيوز : لا يحق للداخلية منع تجديد جواز سفر الاردني المطلوب  " تعليق على كتاب حماد " العرموطي للمدينة نيوز : لا يحق للداخلية منع تجديد جواز سفر الاردني المطلوب " تعليق على كتاب حماد "