القبض على شاب استخدم حساباً مزوراً للايقاع بفتيات في السويداء!

تم نشره الخميس 22nd آب / أغسطس 2019 09:39 مساءً
القبض على شاب استخدم حساباً مزوراً للايقاع بفتيات في السويداء!
صورة الشاب كما نشرتها شبكة "السويداء 24"

المدينة نيوز :- قبض فصيل محلي في السويداء، على شاب كان يبتز الفتيات، بعد التواصل معهن من حساب مستعار باسم فتاة، من خلال نصب كمين له، اليوم الخميس 22/8/2019.

ونقلت شبكة "السويداء 24" عن مصدر مطلع، أن المدعو ع.ا أنشأ حساباً على موقع "فيس بوك" باسم فتاة، ووضع صور مزورة عليه لفتاة، إذ قام بابتزاز فتيات بعدما تواصل معهن، على أنه فتاة تريد إقامة علاقات صداقة.

موضحاً أن الشاب كان يقوم بالإيقاع ببعض الفتيات، من خلال الحديث معهن، وكسب ثقتهن، ثم يقوم بابتزازهن وطلب مبالغ مالية منهن بعد التهديد بفضح المحادثات ونشر أسرارهن، أو يطلب إقامة علاقات معهن في بعض الأحيان.

وأشار المصدر إلى أن الفصيل الذي قبض عليه، نصب له كميناً في مدينة السويداء، بعد أن قدمت إحدى الفتيات شكوى عليه، إذ قام عناصر الفصيل بالاستيلاء على صفحته المزورة والتحقيق معه بعد احتجازه لعدة ساعات، قبل أن يسلمه لأقاربه الذين تعهدوا بأن لا يكرر فعلته، تحت طائلة المحاسبة.

وفي ظل غياب الرقابة والضوابط القانونية في السويداء يستغل أشخاص وسائل التواصل الاجتماعي في قضايا عديدة، كالابتزاز، والاستدراج، والنصب، او نشر أخبار مضللة,وفق الجديد .

وقد وثقت السويداء 24، تعرض مواطنين للخطف في السويداء من خلال استدراجهم عبر حسابات مزورة، بالأشهر القليلة الماضية، فيما وجه أحد عناصر الفصيل المحلي رسالة، طلب فيها من المواطنين الحذر عند استخدام وسائل التواصل، من أي حسابات تنتحل أسماء مزورة تتواصل معهم.



مواضيع ساخنة اخرى
الامارات : محتال أردني يستدرج النساء عاطفياً ويسلبهنَّ أموالهنَّ الامارات : محتال أردني يستدرج النساء عاطفياً ويسلبهنَّ أموالهنَّ
العرموطي للمدينة نيوز : لا يحق للداخلية منع تجديد جواز سفر الاردني المطلوب  " تعليق على كتاب حماد " العرموطي للمدينة نيوز : لا يحق للداخلية منع تجديد جواز سفر الاردني المطلوب " تعليق على كتاب حماد "
إثبات نسب 99 طفلا وتسليمهم لذويهم إثبات نسب 99 طفلا وتسليمهم لذويهم
تحذير أردني من دواء فيه مواد مسببه للسرطان تحذير أردني من دواء فيه مواد مسببه للسرطان
النواصرة للأهالي : سوف نعوض أبناءنا عن كل درس فاتهم - فيديو النواصرة للأهالي : سوف نعوض أبناءنا عن كل درس فاتهم - فيديو
اجتماع استثنائي في جدة لبحث تصريحات نتنياهو حول غور الاردن اجتماع استثنائي في جدة لبحث تصريحات نتنياهو حول غور الاردن
بالصور  : جدال ساخن بين سائح بريطاني وصبي يضرب حمارا في البتراء بالصور : جدال ساخن بين سائح بريطاني وصبي يضرب حمارا في البتراء
43 إصابة بضيق في التنفس نتيجة استنشاق مبيدات حشرية في الزرقاء 43 إصابة بضيق في التنفس نتيجة استنشاق مبيدات حشرية في الزرقاء
النائبان خوري والحباشنة أمام المدعي العام غداً النائبان خوري والحباشنة أمام المدعي العام غداً
الخبز يُدخل الأردن كتاب غينيس نسخة 2020 الخبز يُدخل الأردن كتاب غينيس نسخة 2020
يا نتن مين فرعنك ؟؟ يا نتن مين فرعنك ؟؟
جامعة الطفيلة التقنية : ام تتسلم شهادة ابنها المتوفي جامعة الطفيلة التقنية : ام تتسلم شهادة ابنها المتوفي
«التدخين يقتل».. على السيجارة قريباً «التدخين يقتل».. على السيجارة قريباً
دعوة أردنية لمجلس الأمن من أجل التحرك ضد إعلان نتنياهو دعوة أردنية لمجلس الأمن من أجل التحرك ضد إعلان نتنياهو
الخارجية تَعِد أهالي الأسرى الأردنيين بترتيب زيارة عاجلة لأبنائهم الخارجية تَعِد أهالي الأسرى الأردنيين بترتيب زيارة عاجلة لأبنائهم
الذكرى الثانية لرحيل رسام الكاريكاتير الزميل الدكتور هشام  خريم ( كيف توفي ) الذكرى الثانية لرحيل رسام الكاريكاتير الزميل الدكتور هشام خريم ( كيف توفي )