جامعة الزرقاء تحتفل بتخريج الفوج الثاني والعشرين من طلبتها

تم نشره السبت 24 آب / أغسطس 2019 02:45 مساءً
جامعة الزرقاء تحتفل بتخريج الفوج الثاني والعشرين من طلبتها
تخريج جامعة الزرقاء

المدينة نيوز:- احتفلت جامعة الزرقاء أول أمسٍ الخميس على مسرح " زاركي بليديوم " بتخريج الفوج الثاني والعشرين للفصل الدراسي الثاني 2018/2019 من طلبة الجامعة والبالغ عددهم (640 ) طالبا وطالبة لمرحلتي البكالوريوس والماجستير، تحت رعاية رئيس مجلس أمناء الجامعة معالي المهندس سمير الحباشنة وبحضور رئيس مجلس إدارة شركة الزرقاء للتعليم والاستثمار سعادة الدكتور محمود أبو شعيرة، وعمداء الكليات وأعضاء الهيئتين التدريسية والإدارية وأهالي الخريجين.
وقال رئيس الجامعة بالوكالة الأستاذ الدكتور نادر أحمد ابو شيخة، "ان هذا اليوم يعتبر يومًا مباركًا من أيام جامعة الزرقاء التي تواصل مسيرتها في العطاء والتقدم والازدهار في سماء المعرفة والمجد، حيث نحتفل بتخريج كوكبة من أبناءنا الطلبة الذين تعلموا من مرافقها وكلياتها على يد نخبة متميزة من أساتذة العلم والمعرفة " .
وأكد ان خريج جامعة الزرقاء يعتبر مميزًا بين اقرانه من الطلبة نظرًا لحرص الجامعة على الارتقاء بواقع التعليم والحفاظ على مستوى متميز من العلم والمعرفة ومواكبة كل جديد على المستوى العالمي.
وأضاف أن الجامعة استطاعت خلال مسيرتها التي تزيد ربع قرن من العطاء والبناء ان تحتل مكانة مرموقة بين مختلف الجامعات، كما وشهدت نموا وتطوراً كبيرا، وذلك بجهود رئيس مجلس إدارتها الدكتور محمود أبو شعيرة، وتميز هيئتها التدريسية.
وبين أنها تضم كوادر تدريسية وإدارية على درجه عالية من الكفاءة والخبرة، ومواكبة المستجدات التعليمية المختلفة، لافتا الى أن الجامعة تعتبر جامعة ناهضة متميزة خرجت الكفاءات ، وتضم نحو 50 جنسية من مختلف دول العالم العربية والأجنبية.
وقال عميد شؤون الطلبة الدكتور ماجد مساعدة الذي أدار الحفل، أن الجامعة تعتبر متميزة بدورها التعليمي من خلال توفير ما يحتاج اليه سوق العمل من علوم ومهارات وكفاءات تسهم بتحقيق النهضة الوطنية المنشودة.
وفي نهاية الحفل الذي تخلله فقرات موسيقية لموسيقات الأمن العام وأغان وطنية وأهازيج شعبية، قام معالي المهندس الحباشنة بتكريم أوائل طلبة الكليات وتوزيع الشهادات على الخريجين.



مواضيع ساخنة اخرى
الامارات : محتال أردني يستدرج النساء عاطفياً ويسلبهنَّ أموالهنَّ الامارات : محتال أردني يستدرج النساء عاطفياً ويسلبهنَّ أموالهنَّ
العرموطي للمدينة نيوز : لا يحق للداخلية منع تجديد جواز سفر الاردني المطلوب  " تعليق على كتاب حماد " العرموطي للمدينة نيوز : لا يحق للداخلية منع تجديد جواز سفر الاردني المطلوب " تعليق على كتاب حماد "
إثبات نسب 99 طفلا وتسليمهم لذويهم إثبات نسب 99 طفلا وتسليمهم لذويهم
تحذير أردني من دواء فيه مواد مسببه للسرطان تحذير أردني من دواء فيه مواد مسببه للسرطان
النواصرة للأهالي : سوف نعوض أبناءنا عن كل درس فاتهم - فيديو النواصرة للأهالي : سوف نعوض أبناءنا عن كل درس فاتهم - فيديو
اجتماع استثنائي في جدة لبحث تصريحات نتنياهو حول غور الاردن اجتماع استثنائي في جدة لبحث تصريحات نتنياهو حول غور الاردن
بالصور  : جدال ساخن بين سائح بريطاني وصبي يضرب حمارا في البتراء بالصور : جدال ساخن بين سائح بريطاني وصبي يضرب حمارا في البتراء
43 إصابة بضيق في التنفس نتيجة استنشاق مبيدات حشرية في الزرقاء 43 إصابة بضيق في التنفس نتيجة استنشاق مبيدات حشرية في الزرقاء
النائبان خوري والحباشنة أمام المدعي العام غداً النائبان خوري والحباشنة أمام المدعي العام غداً
الخبز يُدخل الأردن كتاب غينيس نسخة 2020 الخبز يُدخل الأردن كتاب غينيس نسخة 2020
يا نتن مين فرعنك ؟؟ يا نتن مين فرعنك ؟؟
جامعة الطفيلة التقنية : ام تتسلم شهادة ابنها المتوفي جامعة الطفيلة التقنية : ام تتسلم شهادة ابنها المتوفي
«التدخين يقتل».. على السيجارة قريباً «التدخين يقتل».. على السيجارة قريباً
دعوة أردنية لمجلس الأمن من أجل التحرك ضد إعلان نتنياهو دعوة أردنية لمجلس الأمن من أجل التحرك ضد إعلان نتنياهو
الخارجية تَعِد أهالي الأسرى الأردنيين بترتيب زيارة عاجلة لأبنائهم الخارجية تَعِد أهالي الأسرى الأردنيين بترتيب زيارة عاجلة لأبنائهم
الذكرى الثانية لرحيل رسام الكاريكاتير الزميل الدكتور هشام  خريم ( كيف توفي ) الذكرى الثانية لرحيل رسام الكاريكاتير الزميل الدكتور هشام خريم ( كيف توفي )