بالفيديو : منتخب الشباب يفوز على قطر ويتأهل لنصف نهائي غرب آسيا

تم نشره السبت 24 آب / أغسطس 2019 06:35 مساءً
بالفيديو : منتخب الشباب يفوز على قطر ويتأهل لنصف نهائي غرب آسيا
منتخب الشباب

المدينة نيوز :- حجز المنتخب الأردني للشباب، أولى بطاقات المربع الذهبي لبطولة غرب آسيا الأولى للشباب، وذلك بعد فوزه المستحق على نظيره القطري 5-1، في المباراة التي جرت اليوم السبت، على استاد الشهيد فيصل الحسيني بالرام، شمال القدس، في اختتام مشواره بدور المجموعات.

وتصدر المنتخب الأردني ترتيب المجموعة الأولى بـ 6 نقاط، فيما بقى منتخبا قطر وفلسطين دون نقاط، بانتظار لقائهما معا، الإثنين المقبل، في ختام مباريات الجولة الاولى، وأحدهما سيرافق المنتخب للدور المقبل.

وسجل أهداف المنتخب الأردني، محمد عادل (29)، ووسيم ريالات هدفين (38 من ركلة جزاء، و82)، ومهند سمرين (80)، وسيف بشابشة (89)، فيما سجل هدف قطر اللاعب ميكي من ركلة جزاء (27).

وبدأ المنتخب الأردني المباراة مهاجماً منذ انطلاقة صافرة الحكم، وكاد أن يهز الشباك مبكراً، إلا أن تسديدة ريالات مرت بجانب القائم.

واستمر ضغط المنتخب، بعد أن فرض سيطرته الكاملة على مجريات اللعب، بفضل حيوية وتحركات المحارمة، وأبو طه، وأهدر أكثر من فرصة محققة للتسجيل عن طريق عفانة، سمرين، وريالات،  أويس وعادل، في المقابل اعتمدت قطر على الدفاع المركب والهجمات المرتدة، من خلال الكرات الطويلة، ولكن دون خطورة تذكر.

تواصل سيناريو الضغط من المنتخب الأردني، يقابله هجمات مرتدة لقطر، تحصل من خلالها على هدف السبق، من ركلة جزاء احتسبها الحكم بعد قطع ليث الكرة بيده.

وجاء رد المنتخب الأردني سريعاً، بعد أن مرر وسيم كرة مخادعة الى عادل داخل الجزاء، سددها بدوره بقوة على يمين الحارس، ولم يتأخر كثيراً بإضافة الثاني من ركلة جزاء لينهي الشوط الأول لصالحه.

جاء الشوط الثانى هادئاً بشكل كبير، وانحصر اللعب معظم أوقات الشوط وسط الملعب، مع أفضلية للمنتخب الأردني الذي كان الأكثر استحواذاً ووصولاً لمنطقة جزاء قطر، عبر توغلات سمرين واويس من الاطراف،
ولكن مدافعي الأخير، نجحوا فى إبعاد الخطر عن مرماهم.

وعاد المنتخب الأردني ليشكل خطورته في الدقائق الأخيرة، وضغط على مرمى منافسه، ليتمكن سمرين من اضافة الهدف الثالث من تسديدة رائعة، لتظهر بعض العصبية من قطر مما اضطر الحكم لاخراج البطاقة الحمراء في مناسبتين.

استمرت سيطرة المنتخب الأردني، ولم يتأخر وسيم ريالات من اضافة الرابع من تسديدة قوية من كرة ثابثة، وختم مهرجان الأهداف البديل بشابشة بتسجيله الخامس.





مواضيع ساخنة اخرى
الامارات : محتال أردني يستدرج النساء عاطفياً ويسلبهنَّ أموالهنَّ الامارات : محتال أردني يستدرج النساء عاطفياً ويسلبهنَّ أموالهنَّ
العرموطي للمدينة نيوز : لا يحق للداخلية منع تجديد جواز سفر الاردني المطلوب  " تعليق على كتاب حماد " العرموطي للمدينة نيوز : لا يحق للداخلية منع تجديد جواز سفر الاردني المطلوب " تعليق على كتاب حماد "
إثبات نسب 99 طفلا وتسليمهم لذويهم إثبات نسب 99 طفلا وتسليمهم لذويهم
تحذير أردني من دواء فيه مواد مسببه للسرطان تحذير أردني من دواء فيه مواد مسببه للسرطان
النواصرة للأهالي : سوف نعوض أبناءنا عن كل درس فاتهم - فيديو النواصرة للأهالي : سوف نعوض أبناءنا عن كل درس فاتهم - فيديو
اجتماع استثنائي في جدة لبحث تصريحات نتنياهو حول غور الاردن اجتماع استثنائي في جدة لبحث تصريحات نتنياهو حول غور الاردن
بالصور  : جدال ساخن بين سائح بريطاني وصبي يضرب حمارا في البتراء بالصور : جدال ساخن بين سائح بريطاني وصبي يضرب حمارا في البتراء
43 إصابة بضيق في التنفس نتيجة استنشاق مبيدات حشرية في الزرقاء 43 إصابة بضيق في التنفس نتيجة استنشاق مبيدات حشرية في الزرقاء
النائبان خوري والحباشنة أمام المدعي العام غداً النائبان خوري والحباشنة أمام المدعي العام غداً
الخبز يُدخل الأردن كتاب غينيس نسخة 2020 الخبز يُدخل الأردن كتاب غينيس نسخة 2020
يا نتن مين فرعنك ؟؟ يا نتن مين فرعنك ؟؟
جامعة الطفيلة التقنية : ام تتسلم شهادة ابنها المتوفي جامعة الطفيلة التقنية : ام تتسلم شهادة ابنها المتوفي
«التدخين يقتل».. على السيجارة قريباً «التدخين يقتل».. على السيجارة قريباً
دعوة أردنية لمجلس الأمن من أجل التحرك ضد إعلان نتنياهو دعوة أردنية لمجلس الأمن من أجل التحرك ضد إعلان نتنياهو
الخارجية تَعِد أهالي الأسرى الأردنيين بترتيب زيارة عاجلة لأبنائهم الخارجية تَعِد أهالي الأسرى الأردنيين بترتيب زيارة عاجلة لأبنائهم
الذكرى الثانية لرحيل رسام الكاريكاتير الزميل الدكتور هشام  خريم ( كيف توفي ) الذكرى الثانية لرحيل رسام الكاريكاتير الزميل الدكتور هشام خريم ( كيف توفي )