تفاصيل صادمة.. زوجة مصرية تلقي ضرتها من الطابق الخامس

تم نشره السبت 24 آب / أغسطس 2019 07:18 مساءً
تفاصيل صادمة.. زوجة مصرية تلقي ضرتها من الطابق الخامس
تعبيرية

المدينة نيوز :- ألقت ربة منزل مصرية، ضرتها من الطابق الخامس بمنطقة المنتزه شرق الإسكندرية بمصر؛ بسبب الغيرة القاتلة.
وكشفت التحقيقات عن إعداد القاتلة خطة للتخلص من ضرتها، وإحكامها جيدا، من شدة غيرتها على زوجها، الذي ابتعد تمامًا عنها. واستعانت بشقيقتها، وقاما بالاعتداء عليها بالضرب، وخوفا من افتضاح أمرهما قاما بالتخلص منها.
وكان مدير الأمن، قد تلقى إخطارا من مأمور قسم شرطة المنتزه بورود بلاغ من محامٍ يتهم زوجته الأولى بقيامها بالاشتراك مع شقيقتها وقتل زوجته الثانية.
وانتقل على الفور رجال المباحث لمكان الواقعة، بالفحص والمعاينة تبين قيام المتهمة "شيماء"، 30 عامًا، الزوجة الأولى بالاتفاق مع شقيقتها، للتخلص من ضرتها المجنى عليها "نادية"، 41 عامًا، عقابا لها على خطف زوجها والزواج منه.
كشفت تحريات رجال المباحث أن الزوجة الأولى علمت بزواج زوجها المدعو "عبد الفتاح" 39 عاما محامٍ من أخرى، وقامت بابتكار حيلة شيطانية مستغلة قيامها بالمبيت خارج المنزل، وطلبت من نجلهما الصغير مصاحبة والده، وعقب عودته استفسرت منه عن عنوان زوجة والده، واتفقت مع شقيقتها وتوجهت إلى الزوجة الثانية المجنى عليها، وقاما بالاعتداء عليها بالضرب وفق الشبكة .

وعندما حاولت الصراخ للاستغاثة بالجيران، قاما على الفور بإلقائها من الطابق الخامس للتخلص منها ولإخفاء معالم الجريمة، تم إخطار النيابة العامة التي تولت التحقيق.



مواضيع ساخنة اخرى
يا نتن مين فرعنك ؟؟ يا نتن مين فرعنك ؟؟
جامعة الطفيلة التقنية : ام تتسلم شهادة ابنها المتوفي جامعة الطفيلة التقنية : ام تتسلم شهادة ابنها المتوفي
«التدخين يقتل».. على السيجارة قريباً «التدخين يقتل».. على السيجارة قريباً
دعوة أردنية لمجلس الأمن من أجل التحرك ضد إعلان نتنياهو دعوة أردنية لمجلس الأمن من أجل التحرك ضد إعلان نتنياهو
الخارجية تَعِد أهالي الأسرى الأردنيين بترتيب زيارة عاجلة لأبنائهم الخارجية تَعِد أهالي الأسرى الأردنيين بترتيب زيارة عاجلة لأبنائهم
الذكرى الثانية لرحيل رسام الكاريكاتير الزميل الدكتور هشام  خريم ( كيف توفي ) الذكرى الثانية لرحيل رسام الكاريكاتير الزميل الدكتور هشام خريم ( كيف توفي )
"الخارجية الأمريكية": ملتزمون باستقرار وأمن الأردن "الخارجية الأمريكية": ملتزمون باستقرار وأمن الأردن
الملك لـ  ديفيد شينكر: دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الملك لـ ديفيد شينكر: دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس
الرزاز يعمم بضرورة إعادة تسجيل جميع العقارات الحكوميّة باسم الخزينة الرزاز يعمم بضرورة إعادة تسجيل جميع العقارات الحكوميّة باسم الخزينة
إصابة معلم اثر مشاجرة مع زميله داخل مدرسة بالرصيفة إصابة معلم اثر مشاجرة مع زميله داخل مدرسة بالرصيفة
بالوثائق:  شاهد تقرير الطبيب الشرعي عن  أسباب وفاة "اسراء غريب " بالوثائق: شاهد تقرير الطبيب الشرعي عن أسباب وفاة "اسراء غريب "
البطاينة يتعرض لحالة إغماء داخل الرئاسة البطاينة يتعرض لحالة إغماء داخل الرئاسة
الافراج عن عبد الكريم الشريدة رئيس المنظمة العربية لحقوق الانسان الافراج عن عبد الكريم الشريدة رئيس المنظمة العربية لحقوق الانسان
المواصفات : الديزل المسموح باستيراده غير مطابق للمواصفة ولكنه افضل من المحلي المواصفات : الديزل المسموح باستيراده غير مطابق للمواصفة ولكنه افضل من المحلي
عطية عن تصريحات نتنياهو :  إهانة لكل عربي ومسلم عطية عن تصريحات نتنياهو : إهانة لكل عربي ومسلم
العشراوي: ضم غور الأردن انتهاك صارخ للقانون الدولي العشراوي: ضم غور الأردن انتهاك صارخ للقانون الدولي