اختتام فعاليات معسكر برونزي جائزة الحسن للشباب

تم نشره السبت 24 آب / أغسطس 2019 10:37 مساءً
اختتام فعاليات معسكر برونزي جائزة الحسن للشباب

المدينة نيوز :- اختتمت في محافظات المملكة كافة اليوم السبت، فعاليات معسكر برونزي جائزة الحسن للشباب الذي نظمته جائزة الحسن للشباب، بالتعاون مع مديرية الشؤون الشبابية بوزارة الشباب في معسكر غابة الحسن، بمشاركة 136 شابا. وقال مدير الشؤون الشبابية فراس الشوابكة: إن الوزارة تساهم في الأنشطة الداعمة للشباب وتنمية المجتمع، وتعزيز قيم الانتماء والولاء وتشجيع روح المغامرة والاستكشاف وصولا إلى مراحل متقدمة من الاعتماد على النفس وتعزيز روح العمل الجماعي.
وأكدت مديرة جائزه الحسن للشباب سمر كلداني أن الجائزة تنفذ برامج عديدة، بالتعاون مع الوزارة في إطار تأهيل، وبناء قدرات الشباب،  في محافظات المملكة كافة.
وأشارت إلى أن معسكرات الجائزة تشمل أنشطة متنوعة من خدمات إنسانية، وبرامج سياحية، ومغامرات والتدريب على حركات المشاة والخارطة والبوصلة وبرنامج اللغة العربية، وفوائد ومضار التكنولوجيا، وبناء الفريق الواحد للشباب لتعزيز الانتماء للوطن والإنسانية. وعبر المشارك محمود خولاتي عن سعادته بالمشاركة في البرنامج، وتعلم التعايش مع الآخرين والانضباط، وممارسة تمارين تساهم بتقوية الشخصية، وتعزيز الثقة بالنفس. وأشار المشارك عبد الرحمن الخرابشة إلى أن البرنامج ساعد على تعزيز العمل بروح الفريق الواحد والمحافظة على البيئة. وقال المشارك عمر قطيشات: إن البرنامج ساعد المشاركين على تنمية روح التحدي والتعرف على اصدقاء جدد من مختلف المحافظات، والثقة بالنفس وتطوير شخصية الشباب.
وتضمنت فعاليات المعسكر تدريبات متنوعة كالمشاة، والخارطة والبوصلة وبرنامج اللغة العربية، ومحور التكنولوجيا، وبناء الفريق الواحد.
--(بترا)