راموس غاضبا: الحديث عن نيمار "قلة احترام"

تم نشره الأحد 25 آب / أغسطس 2019 09:41 صباحاً
راموس غاضبا: الحديث عن نيمار "قلة احترام"
سيرجيو راموس- لاعب اسباني

المدينة نيوز:- مع استمرار الحديث عن نية ريال مدريد الإسباني في ضم نيمار دا سيلفا، عبّر مدافع النادي الملكي، سيرجيو راموس، "بغضب" عن رأيه في نجم باريس سان جرمان الفرنسي.

وعقب المباراة التي جمعت الريال ببلد الوليد في الأسبوع الثاني من الدوري الإسباني، أثار أحد الصحفيين، خلال الندوة الصحفية، صفقة نيمار ورأي راموس فيها.

فرد قائد الفريق الإسباني بالقول "أعتبر نيمار واحدا من أفضل 3 لاعبين في العالم.. ولكن الحديث عن لاعبين ليسوا بقائمة الفريق أراه قلة احترام للاعبين الحاليين، الذين يقومون بمجهود رائع".

ونقل موقع "غول" الرياضي عن راموس قوله "دائما ما تلاحق الشائعات فريق ريال مدريد، وبالأخص خلال فترة الميركاتو.. على اللاعبين عدم الاهتمام بهذه التقارير".

ويشكل نيمار محور التقارير الإعلامية هذا الصيف بشأن احتمال رحيله عن سان جرمان، بعد عامين من انضمامه إلى صفوفه مقابل 222 مليون يورو، في صفقة جعلت منه أغلى لاعب في التاريخ.

وبحسب التقارير، فإن نيمار يثير اهتمام قطبي كرة القدم الإسبانية، ناديه السابق برشلونة وغريمه ريال مدريد، إلا أن مستقبله ما يزال "غامضا".

سكاي نيوز.



مواضيع ساخنة اخرى
الامارات : محتال أردني يستدرج النساء عاطفياً ويسلبهنَّ أموالهنَّ الامارات : محتال أردني يستدرج النساء عاطفياً ويسلبهنَّ أموالهنَّ
العرموطي للمدينة نيوز : لا يحق للداخلية منع تجديد جواز سفر الاردني المطلوب  " تعليق على كتاب حماد " العرموطي للمدينة نيوز : لا يحق للداخلية منع تجديد جواز سفر الاردني المطلوب " تعليق على كتاب حماد "
إثبات نسب 99 طفلا وتسليمهم لذويهم إثبات نسب 99 طفلا وتسليمهم لذويهم
تحذير أردني من دواء فيه مواد مسببه للسرطان تحذير أردني من دواء فيه مواد مسببه للسرطان
النواصرة للأهالي : سوف نعوض أبناءنا عن كل درس فاتهم - فيديو النواصرة للأهالي : سوف نعوض أبناءنا عن كل درس فاتهم - فيديو
اجتماع استثنائي في جدة لبحث تصريحات نتنياهو حول غور الاردن اجتماع استثنائي في جدة لبحث تصريحات نتنياهو حول غور الاردن
بالصور  : جدال ساخن بين سائح بريطاني وصبي يضرب حمارا في البتراء بالصور : جدال ساخن بين سائح بريطاني وصبي يضرب حمارا في البتراء
43 إصابة بضيق في التنفس نتيجة استنشاق مبيدات حشرية في الزرقاء 43 إصابة بضيق في التنفس نتيجة استنشاق مبيدات حشرية في الزرقاء
النائبان خوري والحباشنة أمام المدعي العام غداً النائبان خوري والحباشنة أمام المدعي العام غداً
الخبز يُدخل الأردن كتاب غينيس نسخة 2020 الخبز يُدخل الأردن كتاب غينيس نسخة 2020
يا نتن مين فرعنك ؟؟ يا نتن مين فرعنك ؟؟
جامعة الطفيلة التقنية : ام تتسلم شهادة ابنها المتوفي جامعة الطفيلة التقنية : ام تتسلم شهادة ابنها المتوفي
«التدخين يقتل».. على السيجارة قريباً «التدخين يقتل».. على السيجارة قريباً
دعوة أردنية لمجلس الأمن من أجل التحرك ضد إعلان نتنياهو دعوة أردنية لمجلس الأمن من أجل التحرك ضد إعلان نتنياهو
الخارجية تَعِد أهالي الأسرى الأردنيين بترتيب زيارة عاجلة لأبنائهم الخارجية تَعِد أهالي الأسرى الأردنيين بترتيب زيارة عاجلة لأبنائهم
الذكرى الثانية لرحيل رسام الكاريكاتير الزميل الدكتور هشام  خريم ( كيف توفي ) الذكرى الثانية لرحيل رسام الكاريكاتير الزميل الدكتور هشام خريم ( كيف توفي )