افتتاح معرض الفنون التشكيلية الأول للاطفال في الحصن

تم نشره الأحد 25 آب / أغسطس 2019 10:43 صباحاً
افتتاح معرض الفنون التشكيلية الأول للاطفال في الحصن
فنون تشكيلية

المدينة نيوز:- نظمت اللجنة الثقافية في نادي الحصن الرياضي الثقافي مساء أمس معرض الفنون التشكيلية الأول للاطفال بعنوان "أمجاد صغيرة".
وقال رئيس نادي الحصن الثقافي والرياضي الدكتور ماجد نصير في حفل الافتتاح ان النادي حاضنة ومساحة مفتوحة للأنشطة ذات المغزى التنموي والإبداعي لجميع الأطفال المبدعين.
وقال الدكتور كرام النمري راعي الحفل ان الأطفال هم البذرة والنواة الحقيقية التي يجب أن نضعها على عاتق المسؤولية من قبل الأهالي والمجتمع وأصحاب الخبرة والمعرفة والثقافة، بدفعهم نحو تحقيق ذاتهم من خلال الإبداع والثقافة والفكر، وعدم التخلي عن طموحاتهم والعمل على تنميتها ودعمها بشتى الطرق.
وتحدثت الفنانة التشكيلية رنا حتاملة عن دورة الفنون التشكيلية والأنشطة الإبداعية التي أعدتها اللجنة والموجهه للطفل، وعن أهمية دمج الأجيال النشء بالأنشطة والدورات الثقافية والفنية التي تنمي مهارات ومعرفة الأطفال المبدعين والعمل على إكمال رسالة اعلام الثقافة والحضارة والفكر في مدينة الحصن.
ويضم المعرض الذي يستمر يومين مجموعة من اللوحات الفنية المعبرة من أعمال الأطفال الذين شاركوا في دورة الفنون التشكيلية الأولى دورة المرحوم الفنان الدكتور غسان النمري.
وتم عقب الافتتاح تكريم وتسليم الشهادات للأطفال الذين شاركوا في الدورة والشباب المتطوعين فيها.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
يا نتن مين فرعنك ؟؟ يا نتن مين فرعنك ؟؟
جامعة الطفيلة التقنية : ام تتسلم شهادة ابنها المتوفي جامعة الطفيلة التقنية : ام تتسلم شهادة ابنها المتوفي
«التدخين يقتل».. على السيجارة قريباً «التدخين يقتل».. على السيجارة قريباً
دعوة أردنية لمجلس الأمن من أجل التحرك ضد إعلان نتنياهو دعوة أردنية لمجلس الأمن من أجل التحرك ضد إعلان نتنياهو
الخارجية تَعِد أهالي الأسرى الأردنيين بترتيب زيارة عاجلة لأبنائهم الخارجية تَعِد أهالي الأسرى الأردنيين بترتيب زيارة عاجلة لأبنائهم
الذكرى الثانية لرحيل رسام الكاريكاتير الزميل الدكتور هشام  خريم ( كيف توفي ) الذكرى الثانية لرحيل رسام الكاريكاتير الزميل الدكتور هشام خريم ( كيف توفي )
"الخارجية الأمريكية": ملتزمون باستقرار وأمن الأردن "الخارجية الأمريكية": ملتزمون باستقرار وأمن الأردن
الملك لـ  ديفيد شينكر: دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الملك لـ ديفيد شينكر: دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس
الرزاز يعمم بضرورة إعادة تسجيل جميع العقارات الحكوميّة باسم الخزينة الرزاز يعمم بضرورة إعادة تسجيل جميع العقارات الحكوميّة باسم الخزينة
إصابة معلم اثر مشاجرة مع زميله داخل مدرسة بالرصيفة إصابة معلم اثر مشاجرة مع زميله داخل مدرسة بالرصيفة
بالوثائق:  شاهد تقرير الطبيب الشرعي عن  أسباب وفاة "اسراء غريب " بالوثائق: شاهد تقرير الطبيب الشرعي عن أسباب وفاة "اسراء غريب "
البطاينة يتعرض لحالة إغماء داخل الرئاسة البطاينة يتعرض لحالة إغماء داخل الرئاسة
الافراج عن عبد الكريم الشريدة رئيس المنظمة العربية لحقوق الانسان الافراج عن عبد الكريم الشريدة رئيس المنظمة العربية لحقوق الانسان
المواصفات : الديزل المسموح باستيراده غير مطابق للمواصفة ولكنه افضل من المحلي المواصفات : الديزل المسموح باستيراده غير مطابق للمواصفة ولكنه افضل من المحلي
عطية عن تصريحات نتنياهو :  إهانة لكل عربي ومسلم عطية عن تصريحات نتنياهو : إهانة لكل عربي ومسلم
العشراوي: ضم غور الأردن انتهاك صارخ للقانون الدولي العشراوي: ضم غور الأردن انتهاك صارخ للقانون الدولي