اختتام منافسات بطولة الجولف التنشيطية للناشئين

تم نشره الأحد 25 آب / أغسطس 2019 11:46 صباحاً
اختتام منافسات بطولة الجولف التنشيطية للناشئين
بطولة الجولف

المدينة نيوز:- فاز في فئة الناشئات في بطولة الجولف التنشيطية للناشئين التي اختتمت امس على ملاعب البشارات ليان العبداللات في المركز الأول وليليان فؤاد في المركز الثاني و جوان سويدان في المركز الثالث. وقالت اللجنة المنظمة في بيان انه على صعيد فئة الناشئين الذكور حقق حمزة سلمان المركز الأول وجاء سالم العبداللات في المركز الثاني والمركز الثالث ادم سلمان. وشارك في البطولة عدد من لاعبين المنتخب الوطني، ما اضفى على البطولة طابعا تنافسيا.
وقسمت البطولة التي شارك بها 25 لاعبا ولاعبة من مختلف الفئات العمرية، على ثلاث فعاليات هي: الضربة الأطول والاقرب إلى الحفرة ومنافسة الضربة الأقرب إلى مسافة 75 مترا ومسابقة الضربة الاقصر الى الحفرة .
وتعتبر هذه المسابقة من أكثر البطولات تشويقا لصغار السن لعدم طول فترتها الزمنية والتنافس المباشر بين اللاعبين وهي مطبقة في الدول المتقدمة في رياضة الجولف.
ويسعى الاتحاد الاردني للجولف الى التركيز على إقامة عدد من البطولات للناشئين لاسيما قبل بدء العام الدراسي حيث عقد معسكرا وبطولة للناشئين على ملعب شركة واحة ايلة للتطوير الشهر الماضي، وسيعقد ا البطولة المقبلة نهاية الاسبوع الحالي بمشاركة واسعة من الناشئين.
--(بترا)