نجوم الكرة الاردنية يتجهون لصالات اللياقة لتعويض توقف تدريبات الاندية

تم نشره الأحد 25 آب / أغسطس 2019 01:19 مساءً
نجوم الكرة الاردنية يتجهون لصالات اللياقة لتعويض توقف تدريبات الاندية
كرة قدم

المدينة نيوز:- توجه عدد كبير من نجوم الكرة الاردنية الى صالات اللياقة البدنية، لممارسة التدريبات الفردية، للحفاظ على جاهزيتهم البدنية، في ظل غياب تدريبات الاندية المحلية التي تخضع لسبات عميق.
ولجأ اللاعبون للتدريبات الفردية، في ظل اعلان اتحاد كرة القدم ترحيل الموسم الكروي الجديد 2019-2020 الى شهر شباط المقبل، ما دفع الاندية لإيقاف التدريبات في ظل ابتعاد انطلاق المنافسات.
وأكد عدد من نجوم الكرة الاردنية في حديثهم لـ (بترا)، أنهم مضطرون للتدريبات الفردية، للحفاظ على جاهزيتهم، بعد أن منحت الاندية لاعبيها استراحة طويلة الامد، لحين اقتراب موعد المنافسات الرسمية.
وأكد النجم مصعب اللحام العائد للتو من رحلة احتراف في قطر، أنه وبعد انتهاء عقده مع نادي معيذر القطري في الموسم الماضي، عاد الى عمان، ليصطدم بتأجيل انطلاق الموسم حتى شباط المقبل، وبالتالي خلود الاندية لفترة طويلة من الراحة وصلت الى حد السبات.
واضاف: ليس لدي خيارات سوى المواظبة على التدريبات الفردية في صالات اللياقة البدنية، لتعويض غياب تدريبات الاندية، معتبرا أن قرار ترحيل الموسم حتى شباط اثر كثيرا على اللاعب الاردني.
أما اللاعب عبدالله ابو زيتون الذي سبق وان لعب لأندية الحسين اربد والرمثا وذات راس، فقد كشف عن توجهه لتدريبات فردية، ومشاركة في مباريات ترفيهية في خماسي الكرة، للحفاظ على جاهزيته، استعدادا للمنافسات المقبلة.
ولفت ابو زيتون إلى ان زملاءه اللاعبين توجهوا لصالات اللياقة لمواصلة التدريبات الفردية حفاظا على الجاهزية، معتبرا ان قرار تأجيل الموسم انعكس سلبا على اللاعبين والكرة الاردنية.
لاعب فريق الوحدات السابق عبدالله ذيب العائد من رحلة احتراف في فريق الانصار السعودي، اشار الى انه وجد نفسه مضطرا للانتظام في تدريبات بصالات اللياقة البدنية، والمشاركة في مباريات بخماسي الكرة للحفاظ على تواصله مع الكرة.
واعتبر ذيب ان تأجيل انطلاق الموسم الكروي من شهر اب الحالي الى شباط المقبل انعكس سلبا على اللاعبين والاندية، ليجد اللاعب نفسه مضطرا لتدريبات فردية اذا ما اراد الحفاظ على مستواه وجاهزيته.
-- (بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
مصدر رياضي  : عدنان حمد لا يفكر في العودة للتدريب بالأردن مصدر رياضي : عدنان حمد لا يفكر في العودة للتدريب بالأردن
الملكة : ‎ بين أهلي وأخواتي من بلقاوية عمان الملكة : ‎ بين أهلي وأخواتي من بلقاوية عمان
الأمن يحقق بالعثور على جثة فتاة في عمان الأمن يحقق بالعثور على جثة فتاة في عمان
تأجيل النطق بالحكم على الأسير الأردني "عبد الرحمن مرعي" تأجيل النطق بالحكم على الأسير الأردني "عبد الرحمن مرعي"
خلفان لابو غزالة : توقعاتك عن ازمة عالمية في 2020 غير صحيحة خلفان لابو غزالة : توقعاتك عن ازمة عالمية في 2020 غير صحيحة
اطلاق النار باتجاه مهربي مخدرات حاولوا  اجتياز الحدود الى فلسطين المحتلة اطلاق النار باتجاه مهربي مخدرات حاولوا اجتياز الحدود الى فلسطين المحتلة
الرياطي : حل اضراب المعلمين يكون بالصلاة وتعليم القرآن الرياطي : حل اضراب المعلمين يكون بالصلاة وتعليم القرآن
تقرير :66% مديونية الأفراد في الأردن نسبة الى دخلهم تقرير :66% مديونية الأفراد في الأردن نسبة الى دخلهم
التربية: لم نستقبل اي طلب استقالة من المعلمين التربية: لم نستقبل اي طلب استقالة من المعلمين
جامعات تعلن عن المنح المخصصة لأبناء المعلمين جامعات تعلن عن المنح المخصصة لأبناء المعلمين
الذنيبات : راتبي 10 الاف دينار فقط الذنيبات : راتبي 10 الاف دينار فقط
الاحتلال يحول أسيرا أردنيا مصابا بالسرطان للاعتقال الإداري الاحتلال يحول أسيرا أردنيا مصابا بالسرطان للاعتقال الإداري
تشاووش أوغلو : سنواصل تعزيز تعاوننا مع الأردن تشاووش أوغلو : سنواصل تعزيز تعاوننا مع الأردن
وزير التربية يطلب تزويده بكشوفات المعلمين المضربين والممتنعين عن الدوام وزير التربية يطلب تزويده بكشوفات المعلمين المضربين والممتنعين عن الدوام
الامارات : محتال أردني يستدرج النساء عاطفياً ويسلبهنَّ أموالهنَّ الامارات : محتال أردني يستدرج النساء عاطفياً ويسلبهنَّ أموالهنَّ
العرموطي للمدينة نيوز : لا يحق للداخلية منع تجديد جواز سفر الاردني المطلوب  " تعليق على كتاب حماد " العرموطي للمدينة نيوز : لا يحق للداخلية منع تجديد جواز سفر الاردني المطلوب " تعليق على كتاب حماد "