بالفيديو … ريهام سعيد تعلن اعتزال الإعلام و الفن

تم نشره الأحد 25 آب / أغسطس 2019 05:59 مساءً
بالفيديو … ريهام سعيد تعلن اعتزال الإعلام و الفن
ريهام سعيد

المدينة نيوز :- بعد الانتقادات القاسية التي وجهت لها خلال الساعات الماضية ، أعلنت الإعلامية المصرية ريهام سعيد اعتزالها العمل الإعلامي والابتعاد عن الفن بشكل نهائي .

ويأتي ذلك بعد المناوشات التي خاضتها مع بعض الفنانين والمشاهير وبعض النشطاء إثر التصريحات الجدلية التي أطلقتها حول مرضى السمنة .

واستدعى الأمر قراراً من نقابة الإعلاميين في مصر بوقف برنامجها حتى إشعار آخر ، وتحويلها إلى لجنة التحقيق للوقوف على تفاصيل الآراء التي طرحتها في البرنامج .

وقالت ريهام في شريط فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي في انستقرام : ” تعرضت لضغوط كبيرة طوال 16 عاماً في عملي ، كرست نفسي لخدمة الناس ولم أجنِ سوى الظلم ودخول السجن ….أعتذر لكل الأشخاص الذين فسروا كلامي بطريقة خاطئة واعتذاري ليس بغاية العودة إلى مزاولة عملي بعد قرار إيقافي ” .

وأضافت : ” قررت اعتزال العمل الإعلامي و الفن نهائياً … سأتفرغ لرعاية أبنائي والتقرب من الله … أقسم أنني لم أربح من عملي شيئاً وعشت بضمير مرتاح ورأسٍ مرفوع ” .

يذكر أن أزمة ريهام سعيد تفجرت بعد انتقادها مرضى السمنة وذلك عندما قالت ضمن برنامجها ” صبايا ” الذي يبث على شاشة قناة الحياة : ” الناس التخينة ميتة … بيشوهوا المنظر … وهم عبءٌ على أهلهم وعلى الدولة ” .

مراسلون 



مواضيع ساخنة اخرى
الامارات : محتال أردني يستدرج النساء عاطفياً ويسلبهنَّ أموالهنَّ الامارات : محتال أردني يستدرج النساء عاطفياً ويسلبهنَّ أموالهنَّ
العرموطي للمدينة نيوز : لا يحق للداخلية منع تجديد جواز سفر الاردني المطلوب  " تعليق على كتاب حماد " العرموطي للمدينة نيوز : لا يحق للداخلية منع تجديد جواز سفر الاردني المطلوب " تعليق على كتاب حماد "
إثبات نسب 99 طفلا وتسليمهم لذويهم إثبات نسب 99 طفلا وتسليمهم لذويهم
تحذير أردني من دواء فيه مواد مسببه للسرطان تحذير أردني من دواء فيه مواد مسببه للسرطان
النواصرة للأهالي : سوف نعوض أبناءنا عن كل درس فاتهم - فيديو النواصرة للأهالي : سوف نعوض أبناءنا عن كل درس فاتهم - فيديو
اجتماع استثنائي في جدة لبحث تصريحات نتنياهو حول غور الاردن اجتماع استثنائي في جدة لبحث تصريحات نتنياهو حول غور الاردن
بالصور  : جدال ساخن بين سائح بريطاني وصبي يضرب حمارا في البتراء بالصور : جدال ساخن بين سائح بريطاني وصبي يضرب حمارا في البتراء
43 إصابة بضيق في التنفس نتيجة استنشاق مبيدات حشرية في الزرقاء 43 إصابة بضيق في التنفس نتيجة استنشاق مبيدات حشرية في الزرقاء
النائبان خوري والحباشنة أمام المدعي العام غداً النائبان خوري والحباشنة أمام المدعي العام غداً
الخبز يُدخل الأردن كتاب غينيس نسخة 2020 الخبز يُدخل الأردن كتاب غينيس نسخة 2020
يا نتن مين فرعنك ؟؟ يا نتن مين فرعنك ؟؟
جامعة الطفيلة التقنية : ام تتسلم شهادة ابنها المتوفي جامعة الطفيلة التقنية : ام تتسلم شهادة ابنها المتوفي
«التدخين يقتل».. على السيجارة قريباً «التدخين يقتل».. على السيجارة قريباً
دعوة أردنية لمجلس الأمن من أجل التحرك ضد إعلان نتنياهو دعوة أردنية لمجلس الأمن من أجل التحرك ضد إعلان نتنياهو
الخارجية تَعِد أهالي الأسرى الأردنيين بترتيب زيارة عاجلة لأبنائهم الخارجية تَعِد أهالي الأسرى الأردنيين بترتيب زيارة عاجلة لأبنائهم
الذكرى الثانية لرحيل رسام الكاريكاتير الزميل الدكتور هشام  خريم ( كيف توفي ) الذكرى الثانية لرحيل رسام الكاريكاتير الزميل الدكتور هشام خريم ( كيف توفي )