"وجده عاريًا في الدولاب".. نجار يقتل عشيق زوجته بالساطور في مصر

تم نشره الأحد 25 آب / أغسطس 2019 07:15 مساءً
"وجده عاريًا في الدولاب".. نجار يقتل عشيق زوجته بالساطور في مصر
سكين

المدينة نيوز :- شهدت منطقة الحضرة الجديدة بوسط الإسكندرية اليوم، واقعة قتل بدافع الشرف، فانهال نجار طعنًا وضربًا باستخدام "ساطور" على زوجته وعشيقها، بعدما وجده عاريًا في دولاب غرفة النوم.

تلقى مدير أمن الإسكندرية، إخطارًا من مأمور قسم شرطة محرم بك، بورود من الأهالي بوقوع جريمة قتل بإحدى الشقق السكنية بشارع متفرع من شارع العمدة بمنطقة الحضرة الجديدة.

وانتقل مأمور وضباط قسم شرطة محرم بك، وبرفقتهم سيارة الإسعاف إلى موقع الحادث، وتبين من الفحص وجود جثة المدعو "أ"، 32 عامًا، به العديد من الطعنات والجروح المتفرقة بمختلف أنحاء الجسم، وإصابة الزوجة "هـ"، 33 عامًا، ربة منزل بحسب جريدة"الوطن".

وألقى ضباط مباحث القسم القبض على الزوج المتهم "ح" 42 عامًا، نجار، وتم نقل الزوجة للمستشفى لتلقي العلاج اللازم، ونقل جثة العشيق لمشرحة الإسعاف بكوم الدكة.

وأعترف الزوج في التحقيقات أمام ضباط المباحث بارتكابه الواقعة دافعًا عن الشرف، مشيراً إلى أنه منذ فترة انتشرت أقاويل عن وجود علاقة غير شرعية بين زوجته وجاره بمنطقة نادي الصيد، ما دفعه لترك المنزل والانتقال لشقة أخرى بالحضرة الجديدة.

وأضاف المتهم أنه أثناء عودته من عمله مساء، دخل غرفة النوم لتغيير ملابسه، ففوجئ بوجود جاره عريًا داخل الدولاب، فأسرع إلى المطبخ وحمل "ساطور"، وسدد ضربة لزوجته في الرقبة وعدة طعنات وضربات للعشيق، ما أسفر عن إصابة الزوجة ومقتل العشيق.

وأخطرت النيابة العامة، وتحرر محضر بالواقعة بقسم شرطة محرم بك، وأمرت النيابة العامة بحبس الزوج 4 أيام بتهمة القتل العمد، وحبس الزوجة 4 أيام على ذمة التحقيقات بتهمة الزنا.