شاهد : اتهام أحمد حسن وزوجته بالفعل الفاضح بعد هذا الفيديو

تم نشره الأحد 25 آب / أغسطس 2019 10:34 مساءً
شاهد : اتهام أحمد حسن وزوجته بالفعل الفاضح بعد هذا الفيديو
لقطة من الفيديو

المدينة نيوز :- تقدم المحامي المصري ” سمير صبري ” ببلاغا إلى النائب العام المصري ضد اليوتيوبر ” أحمد حسن ” وزوجته ” زينب ” بتهمة نشر الفسق والفاحشة والفعل العلني الفاضح .

وتضمن البلاغ أن أحمد حسن ذو ال 23 عاما أطلق قناة على موقع ” يوتيوب ” عام 2015 وصنف نفسه على أنه نجم كوميدى يقدم مقاطع كوميديا لتصحيح مفاهيم المجتمع .

وبدأ أحمد في تقديم مقاطع فيديو على القناة مع صديقته ” زينب محمد ” والتي أصبحت زوجته فيما بعد واللذان تمكنا من جمع 2 مليون متابع للقناة في البداية .

وازدات المشاهدات لديهم حتى وصلت إلي 251 مليون مشاهدة وهم يتربحون من تلك الفيديوهات .

وأضاف إنهم قاموا باستغلال طفلتهم من خلال الفيديوهات والتي يحصدون من خلالها ما بين 2600 إلى 41900 دولارا شهريا .. بينما يبلغ حجم العائد السنوي 502400 دولار وذلك حسبما كتبا على صفحتهما على موقع التواصل الاجتماعي ” فيس بوك ” .

وأشار سمير صبري إلى نوعية الفيديوهات التي يقدمها أحمد حسن مؤخرا بعد أن نشر فيديو مع زوجته من داخل غرفة النوم الخاصة بهما بملابس النوم للذهاب لحمام السباحة .. الأمر الذي شن هجوما شديدا من متابعيهم عليه باستغلاله لزوجته في جلب الأموال .

وتواجد الثنائى فى دبى مؤخرا ونشر أحمد وقتها صورة على موقع ” إنستجرام ” برفقة زينب من داخل أحد حمامات السباحة فى مارينا وظهرا فيه يقبلان بعضهما البعض .. مما أثار غضب متابعيهما على مواقع التواصل الاجتماعى لتنهال الانتقادات والشتائم لهما .


وطالب المحامي سمير صبري في بلاغه إصدار الأمر بالتحقيق معهما واتخاذ الإجراءات اللازمة ضدهما وفقا لما ذكره في البلاغ الذي قدمه .. بالإضافة إلى عددا من البلاغات التي قدمت ضدهما بسبب استغلالهما لطفلتهما على مواقع التواصل الاجتماعي وما زالت هذه البلاغات قيد التحقيق .



مواضيع ساخنة اخرى
يا نتن مين فرعنك ؟؟ يا نتن مين فرعنك ؟؟
جامعة الطفيلة التقنية : ام تتسلم شهادة ابنها المتوفي جامعة الطفيلة التقنية : ام تتسلم شهادة ابنها المتوفي
«التدخين يقتل».. على السيجارة قريباً «التدخين يقتل».. على السيجارة قريباً
دعوة أردنية لمجلس الأمن من أجل التحرك ضد إعلان نتنياهو دعوة أردنية لمجلس الأمن من أجل التحرك ضد إعلان نتنياهو
الخارجية تَعِد أهالي الأسرى الأردنيين بترتيب زيارة عاجلة لأبنائهم الخارجية تَعِد أهالي الأسرى الأردنيين بترتيب زيارة عاجلة لأبنائهم
الذكرى الثانية لرحيل رسام الكاريكاتير الزميل الدكتور هشام  خريم ( كيف توفي ) الذكرى الثانية لرحيل رسام الكاريكاتير الزميل الدكتور هشام خريم ( كيف توفي )
"الخارجية الأمريكية": ملتزمون باستقرار وأمن الأردن "الخارجية الأمريكية": ملتزمون باستقرار وأمن الأردن
الملك لـ  ديفيد شينكر: دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الملك لـ ديفيد شينكر: دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس
الرزاز يعمم بضرورة إعادة تسجيل جميع العقارات الحكوميّة باسم الخزينة الرزاز يعمم بضرورة إعادة تسجيل جميع العقارات الحكوميّة باسم الخزينة
إصابة معلم اثر مشاجرة مع زميله داخل مدرسة بالرصيفة إصابة معلم اثر مشاجرة مع زميله داخل مدرسة بالرصيفة
بالوثائق:  شاهد تقرير الطبيب الشرعي عن  أسباب وفاة "اسراء غريب " بالوثائق: شاهد تقرير الطبيب الشرعي عن أسباب وفاة "اسراء غريب "
البطاينة يتعرض لحالة إغماء داخل الرئاسة البطاينة يتعرض لحالة إغماء داخل الرئاسة
الافراج عن عبد الكريم الشريدة رئيس المنظمة العربية لحقوق الانسان الافراج عن عبد الكريم الشريدة رئيس المنظمة العربية لحقوق الانسان
المواصفات : الديزل المسموح باستيراده غير مطابق للمواصفة ولكنه افضل من المحلي المواصفات : الديزل المسموح باستيراده غير مطابق للمواصفة ولكنه افضل من المحلي
عطية عن تصريحات نتنياهو :  إهانة لكل عربي ومسلم عطية عن تصريحات نتنياهو : إهانة لكل عربي ومسلم
العشراوي: ضم غور الأردن انتهاك صارخ للقانون الدولي العشراوي: ضم غور الأردن انتهاك صارخ للقانون الدولي