المغرب : اوهمها انه سيصدر قرار قضائي لصالحها ... فوافقت على استغلالها جسديا

تم نشره الإثنين 26 آب / أغسطس 2019 01:02 صباحاً
المغرب : اوهمها انه سيصدر قرار قضائي لصالحها ... فوافقت على استغلالها جسديا
تعبيرية

المدينة نيوز :- أوقفت سلطات الأمن المغربية، موظفًا عموميًا، بتهمة إطلاق النار من بندقية على شخصين وسط مدينة "الجديدة"، واتهامه من قبل متقاضية باغتصابها، بعد أن أوهمها أنه موظف بالمحكمة، وسيتوسط لها لإصدار حكم لصالحها.

وتسبب المتهم والذي يعمل بمحكمة الأسرة (ملحقًا عليها من الإنعاش الوطني)، في حالة استنفار أمني بمدينة "الجديدة"، بعد أن دخل في خلاف وسط المدينة مع شخصين، وبعد اشتداد الخلاف معهما، أشهر بندقية صيد تقليدية، وأطلق عليهما عيارات نارية أصابتهما بجروح.

وعند نقله إلى مقر الأمن رفقة مرافقته، أكدت أن المتهم أوهمها أنه موظف بالمحكمة، وأنه استغلها جنسيًا وظل يغتصبها منذ فترة، دون أن تتجرأ على تقديم شكاية ضده، خوفًا على مصير ملف طلاق متداول أمام محكمة الأسرة، ادعى أنه قادر على استصدار حكم لصالحها، وفق صحيفة "الصباح" المحلية.
وكان العامل استغل إلحاقه بمحكمة الأسرة لإيهام المواطنين أنه موظف بالمحكمة، سيما أنه شوهد في الكثير من المناسبات يحمل ملفات ويقوم بأعمال السخرة للمسؤولين القضائيين، ويظهر معهم حاملاً حقائبهم. 

وتعرف المشتبه فيه على الضحية بمحكمة الأسرة، وقدم لها نفسه على أنه موظف بالمحكمة، ووعدها بالتوسط لها لإصدار حكم لصالحها بحكم علاقاته مع مسؤولين قضائيين كبار، وظلت منذ تلك الفترة ترافقه إلى حين الوفاء بوعده.

وليلة الجمعة الماضي، رافقت الضحية المشتبه فيه على متن سيارته، وتشاجر مع شخصين، فيما يرجح أنه بسبب أولية المرور، وتطور الأمر إلى عراك.


وإثر ذلك، فتح الصندوق الخلفي لسيارته وحمل منه بندقية صيد تقليدية، ودون تردد أطلق عيارات نارية على خصميه، فأصابهما بجروح. 

وتسبب دوي الرصاص في حالة من الهلع بين المارة، قبل أن تنتشر عناصر الأمن بالمكان وتعتقل المتهم ورفيقته، في حين تم نقل المصابين إلى المستعجلات لتلقي العلاج.

واعترف المتهم، أنه يعمل بالإنعاش الوطني وألحق بمحكمة الأسرة، ما أثار حفيظة مرافقته، التي اكتشفت أنها كانت ضحية نصب وفق الشبكة .

إذ أكدت أنها تعرفت عليه في وقت سابق داخل ردهات محكمة قضاء الأسرة خلال إجراءات الطلاق، التي كانت تباشرها مع طليقها، فأخبرها أنه موظف بالمحكمة وأنه سيساعدها في إجراءات الطلاق، فاستغل الأمر، وظل يجبرها على مرافقته إلى منزله عنوة، حيث اعتاد اغتصابها واستغلالها جنسيًا.

كما استمع المحققون لضحية إطلاق النار، فكشف أنه وصديقه دخلا في خلاف بسيط مع المتهم، قبل أن يفاجآ به يشهر في وجهيهما بندقية ويطلق النار عليهما.

وأودت الشرطة القضائية، المتهم السجن المحلي بالجديدة على ذمة التحقيقات، وأحالته إلى قاضي التحقيق.



مواضيع ساخنة اخرى
الامارات : محتال أردني يستدرج النساء عاطفياً ويسلبهنَّ أموالهنَّ الامارات : محتال أردني يستدرج النساء عاطفياً ويسلبهنَّ أموالهنَّ
العرموطي للمدينة نيوز : لا يحق للداخلية منع تجديد جواز سفر الاردني المطلوب  " تعليق على كتاب حماد " العرموطي للمدينة نيوز : لا يحق للداخلية منع تجديد جواز سفر الاردني المطلوب " تعليق على كتاب حماد "
إثبات نسب 99 طفلا وتسليمهم لذويهم إثبات نسب 99 طفلا وتسليمهم لذويهم
تحذير أردني من دواء فيه مواد مسببه للسرطان تحذير أردني من دواء فيه مواد مسببه للسرطان
النواصرة للأهالي : سوف نعوض أبناءنا عن كل درس فاتهم - فيديو النواصرة للأهالي : سوف نعوض أبناءنا عن كل درس فاتهم - فيديو
اجتماع استثنائي في جدة لبحث تصريحات نتنياهو حول غور الاردن اجتماع استثنائي في جدة لبحث تصريحات نتنياهو حول غور الاردن
بالصور  : جدال ساخن بين سائح بريطاني وصبي يضرب حمارا في البتراء بالصور : جدال ساخن بين سائح بريطاني وصبي يضرب حمارا في البتراء
43 إصابة بضيق في التنفس نتيجة استنشاق مبيدات حشرية في الزرقاء 43 إصابة بضيق في التنفس نتيجة استنشاق مبيدات حشرية في الزرقاء
النائبان خوري والحباشنة أمام المدعي العام غداً النائبان خوري والحباشنة أمام المدعي العام غداً
الخبز يُدخل الأردن كتاب غينيس نسخة 2020 الخبز يُدخل الأردن كتاب غينيس نسخة 2020
يا نتن مين فرعنك ؟؟ يا نتن مين فرعنك ؟؟
جامعة الطفيلة التقنية : ام تتسلم شهادة ابنها المتوفي جامعة الطفيلة التقنية : ام تتسلم شهادة ابنها المتوفي
«التدخين يقتل».. على السيجارة قريباً «التدخين يقتل».. على السيجارة قريباً
دعوة أردنية لمجلس الأمن من أجل التحرك ضد إعلان نتنياهو دعوة أردنية لمجلس الأمن من أجل التحرك ضد إعلان نتنياهو
الخارجية تَعِد أهالي الأسرى الأردنيين بترتيب زيارة عاجلة لأبنائهم الخارجية تَعِد أهالي الأسرى الأردنيين بترتيب زيارة عاجلة لأبنائهم
الذكرى الثانية لرحيل رسام الكاريكاتير الزميل الدكتور هشام  خريم ( كيف توفي ) الذكرى الثانية لرحيل رسام الكاريكاتير الزميل الدكتور هشام خريم ( كيف توفي )