الرياضيون يدعون لتجنب الانتقادات والتفرغ لمؤازرة النشامى

تم نشره الإثنين 26 آب / أغسطس 2019 10:53 مساءً
الرياضيون يدعون لتجنب الانتقادات والتفرغ لمؤازرة النشامى
كرة قدم

المدينة نيوز :- دعا الشارع الرياضي المحلي، لدعم المنتخب الوطني لكرة القدم "النشامى"، في مشواره نحو نهائيات كأس العالم التي تقام في قطر عام 2022.
وجاءت هذه الدعوة مع اقتراب موعد تصفيات كأس العالم التي يستهلها المنتخب في الخامس من الشهر المقبل بلقاء منتخب تايوان.
وأكد نجوم الرياضة الاردنية لوكالة الانباء الاردنية "بترا" اليوم الاثنين أن الدعوة لدعم المنتخب الوطني ومساندته، جاءت رغم الملاحظات العديدة على اداء المنتخب ومسيرته في الفترة الماضية، ورغم التحفظ على عدد من قرارات اتحاد الكرة في الفترة الماضية خاصة فيما يتعلق بتأجيل انطلاقة الموسم الكروي من شهر آب الحالي إلى شهر شباط المقبل.
وأكد "شيخ المدربين الاردنيين" عيسى الترك أن من الواجب الآن على الجميع وضع الخلافات جانبا، والتفرغ لمساندة المنتخب الوطني خلال مشواره بالتصفيات، بحثا عن تحقيق الحلم بالوصول إلى مونديال قطر 2022.
وأكد قائد المنتخب الوطني السابق حاتم عقل، أنه لا مجال الآن امامنا سوى تشجيع ومؤازرة المنتخب الوطني للوصول إلى المونديال.
المدرب الاردني الذي يعمل في التدريب بقطر ناصر حسان، اشار إلى ان حب الوطن يحتم علينا الوقوف خلف نشامى المنتخب في هذه المرحلة، مع اقتراب موعد التصفيات الرسمية.
وقال: الفترة الماضية شهدت انتقادات للمنتخب، بسبب الاداء والنتائج، ولكن لا مجال للانتقاد الآن، ويجب ان ينصب التركيز على التشجيع والمؤازرة أملا بتحقيق نتائج ايجابية بالتصفيات، تقودنا لللعب في مونديال قطر.
وقال رئيس نادي الصريح عمر العجلوني: إن الفترة الماضية شهدت انتقادات كثيرة للمنتخب بسبب ضعف الاداء والنتائج، ولكن مع اقتراب موعد المباريات الرسمية، لا بد من الوقوف صفا واحدا خلف المنتخب.
ودعا العجلوني لطي اي خلاف بشأن المنتخب في الوقت الحالي، والتفرغ لتشجيع النشامى بحثا عن تحقيق حلم الوصول للمونديال.
يشار إلى ان المنتخب الوطني يلعب في تصفيات كأس العالم بالمجموعة التي تضم استراليا وتايوان والكويت ونيبال.
--(بترا)