المرتدات سلاح شباب الأردن لإطفاء وهج النجم الساحلي

تم نشره الثلاثاء 27 آب / أغسطس 2019 01:00 صباحاً
المرتدات سلاح شباب الأردن لإطفاء وهج النجم الساحلي
شباب الأردن - أرشيفية

المدينة نيوز:- يواصل شباب الأردن استعداداته المكثفة، لاستضافة النجم الساحلي "حامل اللقب"، في ذهاب دور الـ"32" لبطولة الأندية العربية، الخميس المقبل، على استاد الملك عبدالله الثاني بالقويسمة.

ولن تخلو مهمة شباب الأردن من الصعوبة، لفارق الإمكانات الفنية، خاصةً أنه يعاني من تأخر انطلاق الموسم المحلي.

واعتمد الفريق الأردني في استعداداته على التدريبات اليومية، وخوض مباريات ودية، كان آخرها مع رديف الوحدات والمنتخب الأولمبي.

ويُتوقع أن يتعامل شباب الأردن بواقعية كبيرة مع المباراة، حيث سيحترم منافسه من خلال تشديد الرقابة على مفاتيح اللعب، وتضييق المساحات، والعمل في الوقت ذاته على تعطيل الهجمات من منتصف الملعب، لتجنب استفحال أي خطورة على مرماه.

كما يُتوقع ألا يلعب محمود الحديد، المدير الفني لشباب الأردن، بطريقة دفاعية بحتة، فالأطماع تراوده، لذا سيشهر سلاح المرتدات السريعة التي يتقنها فريقه، لعله ينجح في مفاجأة النجم الساحلي.

 
 


ويمتلك شباب الأردن الأدوات اللازمة لهذا المخطط، حيث يحظى بلاعبين يتمتعون بحيوية التحرك والنزعة الهجومية، ويمتازون بعامل السرعة، يتقدمهم يوسف النبر ومحمد الرازم وزيد أبو عابد.

ومن جهة أخرى، يمتاز أداء لاعبي شباب الأردن بالروح القتالية العالية.

ويُتوقع أن تكون هذه الروح حاضرة في المباراة، من أجل تحقيق نتيجة تلبي طموحاتهم قبل لقاء الرد.

وكثيرًا ما يظهر شباب الأردن بصورة مختلفة في المواجهات الكبيرة، خاصةً في حال وجد المساندة الجماهيرية.

ويمتلك الفريق خبرة المشاركة في البطولات الخارجية، حيث سبق له اللعب في البطولة العربية، كما توج قبل سنوات بكأس الاتحاد الآسيوي، ما يجعله مرشحا لأن يكون "مفاجأة" المسابقة.

كورة