بالفيديو.. غريزة الأم تدفعها لحماية طفلها أمام عصابة كادت تخطفه

تم نشره الثلاثاء 27 آب / أغسطس 2019 07:59 صباحاً
بالفيديو.. غريزة الأم تدفعها لحماية طفلها أمام عصابة كادت تخطفه
لقطة من الفيديو سيدة تدافع عن طفلها

المدينة نيوز:- كشف مقطع فيديو، عن شجاعة أم حاربت مجموعة من المسلحين بينما كان ابنها ذا الثلاث سنوات، يجلس في المقعد الخلفي للسيارة.

وقالت المرأة البالغة من العمر 24 عامًا إنها كانت تركن السيارة قبل أن تقترب إحدى العصابات المسلحة بعصا في محاولة لسرقة السيارة، فيما قامت أنها ” بذلت قصارى جهدها ” لمنعهم.

ووقعت الحادثة في برمنغهام ببريطانيا، حيث قالت الأم: ” إنهم لم يخرجوا من أي مكان، ولاحظتهم في سيارتهم على الطريق قبل دقائق فقط ولكن لم أفكر في أي شيء ” .

وأضافت: ” لا أعرف إذا كانوا يتابعونني أو كانوا ينتظرونني أو إذا كان الأمر عشوائيًا تمامًا، لكنني كنت خارج السيارة عندما جاء ثلاثة منهم وهم يهرولون إلي ويغطون وجوههم ” .

وتابعت: ” كان لديهم عصا ولم يكن لديهم سكاكين أو مسدسات، لذلك اعتقدت أنهم سيضربونني وفعلوا ذلك الآن، ثم دخل أحدهم إلى السيارة وكان يحاول تشغيلها وصرخت ابني في السيارة – اتركه وشأنه ” .

واستطردت: ” حاولت إغلاق باب السيارة على الشخص الذي دخل إلى المنزل لكنه تمكن من التحرك قبل أن أتمكن من ذلك؛ لذا انتقلت بعيدًا، وضعت حقيبتي على الحائط ووعاء نبات وجلست عليه، وكانت مفاتيح السيارة معي ” .

وأشارت إلى أنه في النهاية هربت العصابة وهرعت هي لإخراج ابنها من السيارة، وقالت: ” اعتقدت أنهم لم يكونوا محترفين، إذا كانوا يقصدون أعمالهم فسوف يكون لديهم سكاكين أو حتى بندقية ” .