صندوق الريادة يعلن عن ثاني استثماراته بشركة ميكال

تم نشره الثلاثاء 27 آب / أغسطس 2019 04:54 مساءً
صندوق الريادة يعلن عن ثاني استثماراته بشركة ميكال
الصندوق الأردني للريادة

المدينة نيوز :-  قال مدير عام الصندوق الأردني للريادة، ليث القاسم: إن الصندوق أتم ثاني استثماراته في شركة ميكال لابتكاراتها العالية وجودة تصاميمها وتأثير حملاتها التسويقية وزيادة فُرصها في التوسع والانتشار وانعكاسها إيجابا على قدرتها التنافسية محلياَ وإقليمياَ ودوليا.
واضاف أن الصندوق الأردني للريادة يهدف إلى تشجيع الاستثمار في الشركات الريادية الأردنية، ودعم الشركات الناشئة التي تمتلك إمكانات نمو عالية، ما دعا الصندوق أخيرا للاستثمار في شركة (ميكال)، وهي شركة أردنية متخصصة في تصميم المنتجات المبتكرة وتسويقها إلكترونياَ. وأكد القاسم إن الصندوق ساهم في الجولة الاستثمارية التي تقودها ابتكار، وهي شركة تسعى للاستثمار في الشركات الإبداعية التي يقودها الشباب. وقالت المدير التنفيذي لشركة ابتكار، توجان عون الله: انطلاقا من إيماني بأن الفن هو اللغة الوحيدة التي يسهل وصولها لأي شخص دون تمييز، استطاعت شركة "ميكال" إن تنال الصدارة كشركة محلية (أون لاين) متخصصة في مجال تصميم الاكسسورات الرجالية وهدايا الشركات" وفق بترا .
والصندوق الأردني للريادة، هو شركة مساهمة خاصة مملوكة من البنك المركزي والشركة الأردنية لضمان القروض برأسمال قدره 98 مليون دولار، 48 مليونا من البنك المركزي الأردني و50 مليونا من البنك الدولي.



مواضيع ساخنة اخرى