نائب أمين عمان يتفقد موقع حادث مطعم شارع الرينبو

تم نشره الأربعاء 28 آب / أغسطس 2019 12:03 مساءً
نائب أمين عمان يتفقد موقع حادث مطعم شارع الرينبو
شواربة تفقد موقع الحادث

المدينة نيوز:- تفقد نائب أمين عمان الدكتور مخلد المناصير موقع حادث مطعم شارع الرينبو الناتج عن تسرب غاز صباح اليوم ونتج عنه إصابة أحد مرتبات الأمن العام وأضرار في المبنى .

وثمن المناصير الجهود التي بذلت من قبل كوادر الدفاع المدني والأمن العام وأمانة عمان في الاستجابة السريعة فور وقوع الحادث ومعالجة تداعياته .
وشدد على قيام كوادر أمانة عمان بأعمال الرقابة والتأكد من سلامة المبنى والمباني المجاورة وإزالة الأنقاض والأتربة وأعمال النظافة والحرص على إزالة شظايا الزجاج المتناثر وسلامة المحال والمباني المجاورة لضمان سلامة المشاة والمركبات.
وبين المدير التنفيذي لرقابة الإعمار في أمانة عمان المهندس يوسف الدلابيح أن تقرير لجنة السلامة العامة حصر الأضرار والإخلاء في مبنى المطعم فقط وأنه ليس هناك مايوجب إخلاء أي مبنى مجاور وضرورة إجراء أعمال الصيانة لها نتيجة الأضرار المادية .
وتعمل كوادر الأمانة من منطقة زهران والدوائر المعنية حالياً على إزالة الأتربة والأنقاض لإعادة فتح الشارع وشاركت بتقديم الدعم اللوجستي المطلوب منها بمشاركة عمال الأمانة ووضع الحواجز حول منطقة الحادث بالتنسيق مع الدفاع المدني والأمن العام .
وشارك في التفقد رئيس اللجنة المحلية لمنطقة زهران اسماعيل البستنجي ونائب مدير المدينة لشؤون المناطق والبيئة باسم الطراونة ومديرة المنطقة المهندسة رنا الجغبير .

 

 



مواضيع ساخنة اخرى