ترمب يشيد بـ جونسون بعد تعليق أعمال البرلمان البريطاني

تم نشره الأربعاء 28 آب / أغسطس 2019 05:02 مساءً
ترمب يشيد بـ جونسون بعد تعليق أعمال البرلمان البريطاني
ترمب و جونسون

المدينة نيوز :- أشاد الرئيس الأميركي دونالد ترمب برئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون بعد قرار تعليق أعمال البرلمان البريطاني، في وقت يتطلع الاتحاد الأوروبي إلى خطوات عملية في ملف الخروج البريطاني "بريكست".

وأكد رئيس الوزراء البريطاني بوريس جونسون، أن الحكومة الجديدة لديها أجندة مثيرة للغاية تهدف لجعل شوارع بريطانيا أكثر أمانا، مشددا على أهمية الاستثمار في خدمة الصحة الوطنية والبنية التحتية، إضافة إلى رفع مستوى تمويل التعليم في جميع أنحاء البلاد.

وقال جونسون في تصريحات صحافية، إن الحكومة لن تنتظر إلى نهاية أكتوبر للمضي قدما في خططنا لدفع هذا البلد إلى الأمام، مؤكداً أن الحكومة الجديدة عليها مسوؤلية رفع مستوى تمويل التعليم والاستثمار في البنية التحتية، والتعامل مع تكلفة المعيشة وغلاء الأسعار والعمل لرفع الأجور ورفع الإنتاجية، وهذا ما يحتاجه بلادنا.

واعتبر أنه ولتحقيق هذه الأهداف فإن الحكومة بحاجة للتشريع، و"يجب أن نطرح مشاريع قوانين جديدة ومهمة، ولهذا السبب سيكون هناك خطاب للملكة في 14 أكتوبر المقبل، ويجب أن نمضي قدمًا الآن في برنامج تشريعي جديد. ويأتي تحديد موعد خطاب الملكة في 14 أكتوبر بمدة ستعطل عمل البرلمان طويلاً بالنسبة لأولئك الذين ينظرون بحساسية بالغة لملف الخروج من الاتحاد الأوروبي",وفق العربية .

وأكد رئيس الوزراء البريطاني، أنه سيكون لدى البرلمان البريطاني الوقت الكافي من أجل مناقشة ملف الـ Brexit وكل ما يخص خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي، مؤكداً أن حكومته تقدم برنامجا تشريعيا جديدا للجرائم والمستشفيات.



مواضيع ساخنة اخرى
يا نتن مين فرعنك ؟؟ يا نتن مين فرعنك ؟؟
جامعة الطفيلة التقنية : ام تتسلم شهادة ابنها المتوفي جامعة الطفيلة التقنية : ام تتسلم شهادة ابنها المتوفي
«التدخين يقتل».. على السيجارة قريباً «التدخين يقتل».. على السيجارة قريباً
دعوة أردنية لمجلس الأمن من أجل التحرك ضد إعلان نتنياهو دعوة أردنية لمجلس الأمن من أجل التحرك ضد إعلان نتنياهو
الخارجية تَعِد أهالي الأسرى الأردنيين بترتيب زيارة عاجلة لأبنائهم الخارجية تَعِد أهالي الأسرى الأردنيين بترتيب زيارة عاجلة لأبنائهم
الذكرى الثانية لرحيل رسام الكاريكاتير الزميل الدكتور هشام  خريم ( كيف توفي ) الذكرى الثانية لرحيل رسام الكاريكاتير الزميل الدكتور هشام خريم ( كيف توفي )
"الخارجية الأمريكية": ملتزمون باستقرار وأمن الأردن "الخارجية الأمريكية": ملتزمون باستقرار وأمن الأردن
الملك لـ  ديفيد شينكر: دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس الملك لـ ديفيد شينكر: دولة فلسطينية مستقلة وعاصمتها القدس
الرزاز يعمم بضرورة إعادة تسجيل جميع العقارات الحكوميّة باسم الخزينة الرزاز يعمم بضرورة إعادة تسجيل جميع العقارات الحكوميّة باسم الخزينة
إصابة معلم اثر مشاجرة مع زميله داخل مدرسة بالرصيفة إصابة معلم اثر مشاجرة مع زميله داخل مدرسة بالرصيفة
بالوثائق:  شاهد تقرير الطبيب الشرعي عن  أسباب وفاة "اسراء غريب " بالوثائق: شاهد تقرير الطبيب الشرعي عن أسباب وفاة "اسراء غريب "
البطاينة يتعرض لحالة إغماء داخل الرئاسة البطاينة يتعرض لحالة إغماء داخل الرئاسة
الافراج عن عبد الكريم الشريدة رئيس المنظمة العربية لحقوق الانسان الافراج عن عبد الكريم الشريدة رئيس المنظمة العربية لحقوق الانسان
المواصفات : الديزل المسموح باستيراده غير مطابق للمواصفة ولكنه افضل من المحلي المواصفات : الديزل المسموح باستيراده غير مطابق للمواصفة ولكنه افضل من المحلي
عطية عن تصريحات نتنياهو :  إهانة لكل عربي ومسلم عطية عن تصريحات نتنياهو : إهانة لكل عربي ومسلم
العشراوي: ضم غور الأردن انتهاك صارخ للقانون الدولي العشراوي: ضم غور الأردن انتهاك صارخ للقانون الدولي