صورة تتسبب بمقتل فتاة على يد صديقها

تم نشره الخميس 29 آب / أغسطس 2019 11:27 صباحاً
صورة تتسبب بمقتل فتاة على يد صديقها
الشاب وصديقته

المدينة نيوز:- أقدم رجل بريطاني على مهاجمة صديقته بوحشية متسبباً لها بأكثر من 50 إصابة، فارقت الحياة على إثرها، بعدما أرسل لها شخص ما صورة عارية له.

 

وأشارت التحقيقات إلى أن سكوت كليفورد، 32 عاماً، هاجم صديقته ناتاشا هيل، 18 عاماً، بوحشية بعدما أرسل لها شخص صورة عارية له، ولكن “سكوت” لم يعترف بالحقيقة أمام المحكمة، حيث أخبرهم أن صديقته تعثرت على الدرج، ثم سقطت ما أدى لوفاتها.

وكان جيران” سكوت” سمعوا صرخات قادمة من منزله في جنوب شرق لندن، حوالي الساعة الثالثة صباحًا، وبعد مرور نحو ساعة، تم استدعاء سيارة الإسعاف، حيث كانت “ناتاشا” في حالة سيئة للغاية وقد توفيت بالمستشفى.

وقال الطبيب روبرت تشابمان، أمام المحكمة، إنه كان من الممكن أن تعيش “ناتاشا” إذا لم يمر على إسعافها وقت طويل، موضحًا أن الإصابات أدت لفقدانها الوعي.

وأكد الطبيب، أن هناك آثار لكدمات على الرقبة وعلامات لأصابع، مما يشير إلى أن شخصًا ما حاول إمساكها من رقبتها، بالإضافة إلى أنها عانت من نزيف في عينها وفمها.

وبحسب صحيفة ميرور فإن “سكوت” و”ناتاشا” التقيا في أوائل عام 2017، ونشأت بينهما علاقة عاصفة وانفصلا عن بعضهما ثم عادا مرة أخرى، وقبل أن تموت الضحية بساعات كانت مع سكوت وقد توقفت عن استخدام هاتفها لساعات، وفي هذه الأثناء أرسل لها شخص صورة عارية له، فهاجمها صديقها حتى توفيت نتيجة العنف المنزلي.

وعثر المحققون على مناديل مبللة بالدماء، وزوج من النظارات الشمسية المحطمة بالمطبخ وهاتف “ناتاشا” محطم تحت الفراش في غرفة المعيشة، كما عثروا على الصورة المرسلة.