اختتام فعاليات البازار الاول في المفرق

تم نشره الجمعة 30 آب / أغسطس 2019 08:42 مساءً
اختتام فعاليات البازار الاول في المفرق
بلدية المفرق الكبرى

المدينة نيوز :- اختتمت فعاليات البازار الاول الذي نظمته بلدية المفرق الكبرى وحدة تمكين المرأة بمشاركة الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي ' قدرة ' الذي استمر يومين لدعم وتسويق المشاريع المنزلية لعكس جوانب التنمية.
وأكد رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي عزم البلدية على افتتاح سوق دائم من خلال وحدة تمكين المرأة لتشجيع المشاريع المنزلية لافتا الى ان معرض البازار مستمر في هذا التوجه من خلال إفساح المجال أمام سيدات المفرق لتسويق وإبراز المنتوجات.
واشارت ماريا ترانكون من الوكالة الإسبانية للتعاون الدولي 'قدرة' على دعمهم لبلدية المفرق الكبرى لتنفيذ هذا النشاط والذي اعتبرته من الأنشطة المحفزة لدعم مشاريع المرأة المنزلية في سبيل تحقيق الغاية المطلوبة نحو توفير سوق دائمة لمثل هذه المنتوجات المقدمة من نساء المفرق.
واشادت المشاركات في المعرض بجهود البلدية لإفساح المشاركة لهن في المعرض معربات عن املهن أن يحقق المعرض نتائجه من خلال التعريف بقصص نجاح النساء في المفرق بالاعتماد على أنفسهن لتنفيذ مثل هذه المشاريع المدرة للدخل. وتجول الدغمي والحضور في أجنحة المعرض والتي شملت العديد من المنتوجات اليدوية والمأكولات الشعبية والحرف اليدوية والمشاريع المنزلية والزراعبة وفق بترا .
يشار إلى أن وحدة تمكين المرأة في بلدية المفرق أعدت كافة الترتيبات اللازمة لإنجاح البازار.