طلال أبوغزاله في ضيافة عشيرة المجالي في الكرك

تم نشره السبت 31st آب / أغسطس 2019 02:39 مساءً
طلال أبوغزاله في ضيافة عشيرة المجالي في الكرك
طلال أبوغزاله

المدينة نيوز:- استقبلت عشيرة المجالي الدكتور طلال أبوغزاله في مناسبة غداء خاص في لواء القصر بمحافظة الكرك.

وكان في استقبال سعادة الدكتور طلال العديد من وجهاء وشيوخ عشيرة المجالي والكرك عامة وفي مقدمتهم معالي وزير الداخلية السابق وسفير الأردن في المملكة العربية السعودية قفطان المجالي، وعطوفة اللواء المتقاعد علي المجالي، وعطوفة الأستاذ الدكتور محمد المجالي نائب رئيس جامعة الزيتونة، وعطوفة المهندس هاشم المجالي مدير صيانة القصور الملكية سابقا، وعطوفة طايل المجالي رئيس بلدية القصر، وعطوفة صايل المجالي رئيس مجلس محافظة الكرك (اللامركزية) وعطوفة الدكتور غالب الشمايلة محافظ معان سابقا.

ونيابة عن عشيرة المجالي رحب معالي قفطان المجالي بسعادة الدكتور طلال أبوغزاله، كقامة وطنية عربية قومية عالمية مميزة، واستعرض العديد من المواقف المشرفة للدكتور أبوغزاله والتي مر بها خلال حياته بشكل عام وحياته المهنية بشكل خاص.

وأكد المجالي على أهمية ودور ما يقوم به أبوغزاله في مجال خدمة المجتمع وما يقدمه في كافة محافظات المملكة والمناطق الفقيرة والاقل حظا ومع المؤسسات الرسمية من خدمات مهنية متعددة، بهدف بناء شباب معرفي وقادر على المنافسة ودخول سوق العمل ومنح الشباب التساوي بالفرص مع غيرهم.

وتبادل الحضور أطراف الحديث في العديد من المجالات أبرزها الوضع الاقتصادي المحلي والعالمي، والحرب الاقتصادية الامريكية الصينية وتوقعات الدكتور أبوغزاله المسبقة لها. حيث اقترح أبوغزاله انشاء مجلس وطني للدراسات والأبحاث يستطيع العمل على توقع المشاكل الممكن حدوثها وحلها وبحث سبل تجنبها.

وفي نهاية اللقاء أثنى أبوغزاله على حسن الاستقبال موجها الشكر الجزيل لوجهاء وشيوخ عشيرة المجالي وجميع أبناء الكرك.