اختتام فعاليات اللقاء التدريبي لـ"فريق وزارتنا"

تم نشره السبت 31st آب / أغسطس 2019 05:47 مساءً
اختتام فعاليات اللقاء التدريبي لـ"فريق وزارتنا"
"فريق وزارتنا"

المدينة نيوز :- اختتمت اليوم السبت في بيت شباب عمان، فعاليات اللقاء التدريبي لـ" فريق وزارتنا" الذي نظمته مديرية الشؤون الشبابية في وزارة الشباب بمشاركة 80 شابا وشابة من محافظات اقليم الشمال.
واستمع وزير الثقافة ووزير الشباب الدكتور محمد أبو رمان خلال فعاليات اختتام اللقاء إلى توصيات وطروحات الفريق، مثمنا ادراك الشباب لخصوصية كل محافظة والتي تجعل منهم قيادات حقيقية قادرة على احداث التغيير الايجابي .
وقال إن الصورة النمطية لدى الشباب المتمثلة بالإحباط وعدم الثقة هي أخطر ما يمكن أن يواجهه شباب اليوم، مؤكدا أن الشباب لديهم الافكار والرؤى والمشاريع التي بإمكانها النهوض بواقعهم . وبين أن دور الفريق يتمثل في تقديم خطاب تنموي، داعيا الشباب إلى التسلح بالثقافة والفكر والمعرفة ليتمكنوا من مواجهة التحديات، مثلما دعا إلى اشراك الفريق ببرامج وفعاليات المراكز الشبابية في المحافظات والتشبيك مع برامج القيادات الشبابية التي اطلقتها الوزارة وفق بترا .
وتضمنت فعاليات اللقاء ورشا تدريبية وجلسات نقاشية تناولت محاور الإعلام المجتمعي وكيفية تطوير الإعلام الشبابي، والقياده الشبابية وبناء القدرات، والقيادة المجتمعية، ومحور التشبيك مع مؤسسات المجتمع المدني الى جانب مفهوم العمل التطوعي ومجالاته.