أراد ممارسة الرذيلة معها في وجود الزوج..فكانت النهاية الصادمة

تم نشره السبت 31st آب / أغسطس 2019 06:24 مساءً
أراد ممارسة الرذيلة معها في وجود الزوج..فكانت النهاية الصادمة
تعبيرية

المدينة نيوز :- على الرغم من العلاقة الجنسية الغير شرعية التي جمعت سيدة متزوجة برجل متزوج أيضًا، إلا أن السيدة لم تجد أمامها إلا اتهام العشيق بمحاولة التهجم عليها في منزلها عندما كان زوجها موجودًا.
وقالت وسائل إعلام مغربية محلية، إنه من المنتظر أن يحال شخصان متزوجان على أنظار النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية بامنتانوت  بعد اعترافهما بالخيانة الزوجية ووضعهما  رهن الحراسة النظرية . 
وأدت حالة الجفاء التي خيمت على علاقة امرأة متزوجة مع عشيقها المتزوج إلى فضح العلاقة الغرامية التي تجمعهما في غفلة من شريكي حياتهما.
تفاصيل هاته الواقعة تعود إلى أول الأربعاء 28 من الشهر الجاري، حينما فتحت عناصر الدرك الملكي بالمركز الترابي تمزكدوين بإقليم شيشاوة، تحقيقا في شكاية تقدمت بها امرأة متزوجة في عقدها الثالث بمعية زوجها، تتهم من خلالها شخصا متزوجا بالهجوم على مسكنها بدوار “أيت حرواش” بجماعة تمزكدوين وفق الشبكة .
وتضيف مصادر، أن عناصر الدرك أوقفت المشتكى به واقتادته إلى مركز الدرك وبعد سرد الإتهامات الموجهة له من طرف المشتكية، أقر بحقيقة العلاقة التي تجمعهما وبكونه يمارس الجنس معها بغرفة نومها، غير أنها قابلته في الأواني الأخيرة بالجفاء، فلم يتمالك نفسه وتوجه إلى منزلها لمعرفة السبب، ما دفع بعشيقته الى اختلاق رواية الهجوم على مسكنها حتى لايفتضح أمرها أمام الزوج الذي تصادف حضوره مع النازلة.