تهمة “القتل العمد” لمرتكبي جريمتي “الرصيفة ومادبا”

تم نشره الأحد 01st أيلول / سبتمبر 2019 10:02 صباحاً
تهمة “القتل العمد” لمرتكبي جريمتي “الرصيفة ومادبا”
مطرقة حكم - تعبيرية

المدينة نيوز:- أوقف مدعي عام محكمة الجنايات الكبرى، أمس، متهمين اثنين “كانا ارتكبا جريمتين منفصلتين، الأولى في مدينة الرصيفة والثانية في مدينة مادبا”، حسب مصادر قضائية.
وقالت المصادر، التي طلبت عدم نشر اسمها لـ”الغد”، إن مدعي عام الجنايات “أوقف كلا المتهمين بتهمة القتل العمد”، والتي تصل عقوبتها في حال ثبوتها إلى الإعدام شنقا.
فيما نفت “أن يكون المشتبه بارتكابه جريمة الرصيفة ان يكون تكفيريا”، مشيرة إلى “أن المتهم بحقه 67 قيدا، ومطلوب لدى البحث الجنائي على ذمة 7 طلبات جنائية، وأن جميع قضاياه واسبقياته جرائم تتعلق بالمنظومة الأخلاقية”.
وأوضحت المصادر “أن اعترافات المتهم، الذي تظاهر انه أصيب بانهيار أثناء التحقيق معه، أفادت بأنه عندما شاهد مركبة نوع “ميتسوبيشي” في مكان وقوع الجريمة بمنطقة الجبل الشمالي، اعتقد أن الشخصين اللذين كانا فيها هم من مرتبات البحث الجنائي، وأنه هاجمهما بسكين كانت بحوزته حتى يشكل حالة خوف لدى مرتبات البحث الجنائي، ليمنع ملاحظته لاحقا”.
وأشارت إلى “أن المتهم انهال عليهما بالطعنات وبعدها لاذ بالفرار”، مبينة “أنه عندما علم المتهم بوفاة الابن وإصابة والده سقط أرضا، وبدأ بالصراخ والتداعي أنه مصاب بحالة هستيريا، بحجة أنه كان يريد إيصال رسالة البحث الجنائي بعد ملاحقته، ولم يكن يقصد القتل”.
وعلى صعيد الجريمة الثانية، التي وقعت أحداثها في مدينة مادبا، قالت المصادر نفسها “إن المتهم زعم بأن الضحية يشبه إلى حد كبير أحد الأشخاص الذي وشى بأبن عمه في قضية مخدرات أدت إلى إدخال الأخير السجن”.
وتابعت “أن المتهم، وهو في العشرين من عمره، أفاد بأنه عندما شاهد الضحية بدأ يترصده، ومن ثم ركب المتهم سيارته وتعمد دهس الضحية، وبعدها وجه له طعنات بأداة حادة كانت بحوزته إلى أن فارق الحياة”.



مواضيع ساخنة اخرى
مصدر رياضي  : عدنان حمد لا يفكر في العودة للتدريب بالأردن مصدر رياضي : عدنان حمد لا يفكر في العودة للتدريب بالأردن
الملكة : ‎ بين أهلي وأخواتي من بلقاوية عمان الملكة : ‎ بين أهلي وأخواتي من بلقاوية عمان
الأمن يحقق بالعثور على جثة فتاة في عمان الأمن يحقق بالعثور على جثة فتاة في عمان
تأجيل النطق بالحكم على الأسير الأردني "عبد الرحمن مرعي" تأجيل النطق بالحكم على الأسير الأردني "عبد الرحمن مرعي"
خلفان لابو غزالة : توقعاتك عن ازمة عالمية في 2020 غير صحيحة خلفان لابو غزالة : توقعاتك عن ازمة عالمية في 2020 غير صحيحة
اطلاق النار باتجاه مهربي مخدرات حاولوا  اجتياز الحدود الى فلسطين المحتلة اطلاق النار باتجاه مهربي مخدرات حاولوا اجتياز الحدود الى فلسطين المحتلة
الرياطي : حل اضراب المعلمين يكون بالصلاة وتعليم القرآن الرياطي : حل اضراب المعلمين يكون بالصلاة وتعليم القرآن
تقرير :66% مديونية الأفراد في الأردن نسبة الى دخلهم تقرير :66% مديونية الأفراد في الأردن نسبة الى دخلهم
التربية: لم نستقبل اي طلب استقالة من المعلمين التربية: لم نستقبل اي طلب استقالة من المعلمين
جامعات تعلن عن المنح المخصصة لأبناء المعلمين جامعات تعلن عن المنح المخصصة لأبناء المعلمين
الذنيبات : راتبي 10 الاف دينار فقط الذنيبات : راتبي 10 الاف دينار فقط
الاحتلال يحول أسيرا أردنيا مصابا بالسرطان للاعتقال الإداري الاحتلال يحول أسيرا أردنيا مصابا بالسرطان للاعتقال الإداري
تشاووش أوغلو : سنواصل تعزيز تعاوننا مع الأردن تشاووش أوغلو : سنواصل تعزيز تعاوننا مع الأردن
وزير التربية يطلب تزويده بكشوفات المعلمين المضربين والممتنعين عن الدوام وزير التربية يطلب تزويده بكشوفات المعلمين المضربين والممتنعين عن الدوام
الامارات : محتال أردني يستدرج النساء عاطفياً ويسلبهنَّ أموالهنَّ الامارات : محتال أردني يستدرج النساء عاطفياً ويسلبهنَّ أموالهنَّ
العرموطي للمدينة نيوز : لا يحق للداخلية منع تجديد جواز سفر الاردني المطلوب  " تعليق على كتاب حماد " العرموطي للمدينة نيوز : لا يحق للداخلية منع تجديد جواز سفر الاردني المطلوب " تعليق على كتاب حماد "