بالصور: أتلتيكو مدريد ينتزع الصدارة بريمونتادا مذهلة

تم نشره الأحد 01st أيلول / سبتمبر 2019 10:38 مساءً
بالصور: أتلتيكو مدريد ينتزع الصدارة بريمونتادا مذهلة
فرحة لاعبي أتلتيكو مدريد

المدينة نيوز :- اقتنص أتلتيكو مدريد صدارة الليجا بفوز درامي على حساب ضيفه إيبار بنتيجة (3-2) بعد أن كان متأخرا بهدفين نظيفين، بينما دك غرناطة شباك إسبانيول في عقر داره بثلاثية نظيفة، وذلك ضمن مواجهات الأحد بالجولة الثالثة من دوري الدرجة الأولى الإسباني لكرة القدم.

وعلى ملعب (واندا ميتروبوليتانو)، باغت الفريق الباسكي أصحاب الضيافة بهدفين في الدقيقتين 7 و19 عن طريق تشارليز دياز وأنايتز أربيا.

استفاق لاعبو أتلتيكو بعد صدمة البداية وتمكنوا من تقليص الفارق أولا عبر النجم البرتغالي الواعد جواو فيليكس في الدقيقة 27.

ومع أولى دقائق الشوط الثاني، وضع البديل فيكتور ماتشين 'فيتولو' بصمته في اللقاء بعد نزوله بست دقائق وتحديدا الدقيقة 52 مسجلا هدف التعادل.

وفي الوقت الذي كانت تلفظ المباراة أنفاسها الأخيرة (ق90+1)، منح لاعب الوسط الغاني توماس بارتي النقاط الثلاث الثمينة جدا لفريقه، بعد استخلاص يحسد عليه للكرة داخل منطقة الجزاء ثم إيداع الكرة من بين قدمي حارس الباسكيين الصربي ماركو دميتروفيتش.

وبهذا الانتصار الغالي يواصل رجال الأرجنتيني دييجو سيميوني عزف نغمة الانتصارات للجولة الثالثة تواليا ليجلس متربعا على صدارة الترتيب بالعلامة الكاملة 9 نقاط، وبفارق نقطتين أمام أثلتيك بلباو.

بينما تجرع إيبار خسارته الثانية هذا الموسم ويفشل في تحقيق أي فوز منذ بداية الموسم، ليقبع في منطقة الخطر (المركز الـ18) بنقطة وحيدة.

وفي مباراة أخرى أقيمت في نفس التوقيت، حصد غرناطة انتصاره الأول في الموسم بعد أن أمطر شباك مضيفه إسبانيول (0-3) على ملعب (كورنيا إل برات).

سجل ثلاثية الفريق العائد لليجا مجددا كل من أنطونيو بويرتاس وكارلوس فيرنانديز ورامون عزيز في الدقائق 13 و68 و74 على الترتيب.

وبعد أن استهل الموسم بتعادل ملحمي أمام فياريال (4-4)، ثم خسارة في الجولة الماضية أمام ريال سوسييداد، يتذوق غرناطة طعم الانتصار الأول ليرفع محصلته من النقاط إلى 4 يقفز بها مؤقتا للمركز الثامن لحين نهاية جميع مواجهات الجولة.

كورة 





مواضيع ساخنة اخرى
مصدر رياضي  : عدنان حمد لا يفكر في العودة للتدريب بالأردن مصدر رياضي : عدنان حمد لا يفكر في العودة للتدريب بالأردن
الملكة : ‎ بين أهلي وأخواتي من بلقاوية عمان الملكة : ‎ بين أهلي وأخواتي من بلقاوية عمان
الأمن يحقق بالعثور على جثة فتاة في عمان الأمن يحقق بالعثور على جثة فتاة في عمان
تأجيل النطق بالحكم على الأسير الأردني "عبد الرحمن مرعي" تأجيل النطق بالحكم على الأسير الأردني "عبد الرحمن مرعي"
خلفان لابو غزالة : توقعاتك عن ازمة عالمية في 2020 غير صحيحة خلفان لابو غزالة : توقعاتك عن ازمة عالمية في 2020 غير صحيحة
اطلاق النار باتجاه مهربي مخدرات حاولوا  اجتياز الحدود الى فلسطين المحتلة اطلاق النار باتجاه مهربي مخدرات حاولوا اجتياز الحدود الى فلسطين المحتلة
الرياطي : حل اضراب المعلمين يكون بالصلاة وتعليم القرآن الرياطي : حل اضراب المعلمين يكون بالصلاة وتعليم القرآن
تقرير :66% مديونية الأفراد في الأردن نسبة الى دخلهم تقرير :66% مديونية الأفراد في الأردن نسبة الى دخلهم
التربية: لم نستقبل اي طلب استقالة من المعلمين التربية: لم نستقبل اي طلب استقالة من المعلمين
جامعات تعلن عن المنح المخصصة لأبناء المعلمين جامعات تعلن عن المنح المخصصة لأبناء المعلمين
الذنيبات : راتبي 10 الاف دينار فقط الذنيبات : راتبي 10 الاف دينار فقط
الاحتلال يحول أسيرا أردنيا مصابا بالسرطان للاعتقال الإداري الاحتلال يحول أسيرا أردنيا مصابا بالسرطان للاعتقال الإداري
تشاووش أوغلو : سنواصل تعزيز تعاوننا مع الأردن تشاووش أوغلو : سنواصل تعزيز تعاوننا مع الأردن
وزير التربية يطلب تزويده بكشوفات المعلمين المضربين والممتنعين عن الدوام وزير التربية يطلب تزويده بكشوفات المعلمين المضربين والممتنعين عن الدوام
الامارات : محتال أردني يستدرج النساء عاطفياً ويسلبهنَّ أموالهنَّ الامارات : محتال أردني يستدرج النساء عاطفياً ويسلبهنَّ أموالهنَّ
العرموطي للمدينة نيوز : لا يحق للداخلية منع تجديد جواز سفر الاردني المطلوب  " تعليق على كتاب حماد " العرموطي للمدينة نيوز : لا يحق للداخلية منع تجديد جواز سفر الاردني المطلوب " تعليق على كتاب حماد "