بالصور: القائم يلعب دور البطل في تعادل روما ولاتسيو

تم نشره الأحد 01st أيلول / سبتمبر 2019 11:17 مساءً
بالصور: القائم يلعب دور البطل في تعادل روما ولاتسيو
جانب من المباراة

المدينة نيوز :- تعادل روما مع غريمه لاتسيو، بنتيجة (1-1)، في الديربي الذي جمعهما مساء اليوم الأحد، على ملعب الأوليمبيكو، ضمن مباريات الأسبوع الثاني من الدوري الإيطالي.

سجل ألكسندر كولاروف هدف روما من ركلة جزاء بالدقيقة 17، وعادل لويس ألبيرتو النتيجة للاتسيو في الدقيقة 58، من زمن المباراة التي لعب فيها القائم والعارضة دور البطولة.

ورفع لاتسيو رصيده إلى 4 نقاط، بينما رفع روما رصيده إلى نقطتين.



الشوط الأول

دخل لاتسيو المباراة سريعًا، وكاد الفريق السماوي أن يسجل أول أهداف اللقاء في الدقيقة الثانية، بعد تسديدة قوية من خارج المنطقة من لوكاس ليفا، ارتطمت بالقائم الأيمن للوبيز حارس روما، وارتدت إلى إيموبيلي الذي تابع الكرة وسدد في أقدام فازيو.

ورد زانيولو لاعب وسط روما، بتسديدة بقدمه اليسرى في الدقيقة الرابعة، ارتطمت بالقائم الأيسر للحارس ستراكوشا. 

واحتسب حكم اللقاء ركلة جزاء لصالح روما، بالدقيقة 15، بعدما حاول إيدين دجيكو تمرير كرة عرضية داخل المنطقة، لترتطم بيد ميلينكوفيتش سافيتش.

ونجح كولاروف في تحويل ركلة الجزاء إلى هدف بالدقيقة 17 من زمن المباراة. 



وأنقذ لوبيز مرمى روما من فرصة تعديل النتيجة للاتسيو، بعدما حول إيموبيلي عرضية برأسه في المرمى، أبعدها لوبيز بأطراف أصابعه إلى ركنية بالدقيقة 20.

 
 


وفي الدقيقة 24، وقف القائم الأيسر سدًا منيعًا أمام إيموبيلي، الذي انفرد بالمرمى وسدد قذيفة ارتطمت بالقائم، وعاد خواكين كوريا بتسديدة جديدة، ارتطمت بنفس القائم، ليُحرم لاتسيو من هدف محقق. 

وفي مشهد مكرر، وتحديدًا في الدقيقة 26 سدد زانيولو للمرة الثانية من خارج المنطقة، لتصطدم كرته بالقائم الأيسر.

وكاد كولاروف أن يضيف ثاني أهدافه في المباراة بالدقيقة 46 في الشوط الأول، بعدما سدد ركلة حرة ثابتة من مسافة بعيدة أبعدها ستراكوشا إلى ركنية. 

الشوط الثاني

بدأ لاتسيو أحداث الشوط الثاني بسيطرة على مجريات اللعب، في محاولة لتعديل النتيجة وتسجيل هدف التعادل، وحاول لوكاس ليفا التسديد من خارج المنطقة، إلا أن لوبيز وقف بالمرصاد.

وفي الدقيقة 58، عادل لاتسيو النتيجة عن طريق لويس ألبيرتو، بعد استحواذ من إيموبيلي على الكرة داخل المنطقة، ليمررها إلى القادم من الخلف ألبيرتو الذي سدد كرة قوية في الشباك.



وأهدر كوريا أخطر فرص المباراة، بعدما استغل تمريرة إيموبيلي له ليسدد، لكن لوبيز يواصل تألقه وأبعد الكرة في الدقيقة 64.

وبالدقيقة 86، واصل الحظ معاندته للاتسيو، بعدما حالت العارضة دون تسجيل هدف جديد، إذ حصل بارولو على الكرة داخل المنطقة، وسدد من مسافة 12 ياردة في العارضة.

وألغى حكم اللقاء هدفًا للاتسيو في الدقيقة 92 بداعي التسلل، لتنتهي المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

كورة