تخريج دورة أعوان مكافحة المخدرات

تم نشره الإثنين 02nd أيلول / سبتمبر 2019 04:54 مساءً
تخريج دورة أعوان مكافحة المخدرات
جانب من الدورة

المدينة نيوز :- احتفلت إدارة مكافحة المخدرات اليوم الاثنين بتخريج دورة أعوان مكافحة المخدرات لموظفي رئاسة الوزراء، بحضور وزير الدولة لشؤون رئاسة الوزراء سامي داوود، ومساعد مدير الأمن العام للأمن الجنائي العميد الدكتور خالد العجرمي.
وقال مدير إدارة مكافحة المخدرات العميد أنور الطراونة: إن جهاز الأمن العام مستمر في جهوده الاستثنائية لمكافحة النشاطات المتعلقة بالمواد المخدرة تهريبا وترويجا وتعاطيا، مؤكدا النجاح في تضييق الخناق على المتورطين فيها بفضل استراتيجيات نفذها رجال حريصون على أداء واجبهم بكل إخلاص وتفان.
وأضاف أن الدورة تأتي تجسيدا فعليا للتعاون المشترك بين مؤسسات الدولة الرسمية وإدارة مكافحة المخدرات في القضاء على هذه الآفة الخطرة.
من جهتهم ثمن الخريجون الدور الذي قامت به إدارة مكافحة المخدرات من خلال عقد مثل هذه الدورات لما لها من أثر ايجابي في رفدهم بالمعلومات الصحيحة والدقيقة في مجال التعامل مع آفة المخدرات، مشيدين بالجانب العملياتي الذي تقوم به الإدارة من خلال شعبها وأقسامها المنتشرة في أنحاء المملكة كافة وعلى المعابر الحدودية وفق بترا .
واشتمل الحفل على عرض مادة فلمية توعوية عن إنجازات الإدارة، بالإضافة لجولة تعريفية في متحف الإدارة التوعوي والباص المتنقل التوعوي.
وفي الختام، وزع الداوود الشهادات على الخريجين.