افتتاح معرض لصور الأمن العام في معان

تم نشره الثلاثاء 03rd أيلول / سبتمبر 2019 01:14 مساءً
افتتاح معرض لصور الأمن العام في معان
الأمن العام

المدينة نيوز:- افتتح مدير شرطة معان العقيد عبدالرحمن الحرازنة اليوم الثلاثاء، في معان معرضا لصور جهاز الأمن العام في سياق التشاركية مع كافة مؤسسات الدولة لإظهار المكانة والواجبات التي أنيطت بالجهاز وتتبع مسيرته الشرطية والأمنية بكافة مناطق المملكة.
وجال العقيد الحرازنة خلال افتتاح المعرض الذي حضره عدد من مدراء الدوائر الحكومية وأعضاء المجالس الأمنية المحلية والفعاليات الشعبية والشبابية في المحافظة على مرافق المعرض الذي يبرز تاريخ الأمن العام والتطور التاريخي الذي مرت به المديرية منذ تأسيسها.
واشار الحرازنة، إلى أن إقامة مثل هذه المعارض بكافة محافظات المملكة، يأتي في سياق جهود مديرية الأمن العام بالتواصل مع كافة شرائح وأطياف النسيج الأردني للتعريف بتاريخ نشأة ومسيرة هذا الجهاز العريق.
واشتمل المعرض على عدد من الصور المعبرة عن تاريخ الجهاز في الماضي والحاضر من خلال المنشآت والإدارات التابعة لمديرية الأمن العام منذ انطلاقته إلى الآن، مع الإشارة إلى التطور والتقدم الذي شهده الجهاز.
وتحكي هذه الصور قصة جهاز الأمن العام بخدماته العريقة والجليلة، على المستوى المحلي، بالإضافة الى مشاركاته على المستوى الخارجي، والتي تجسد بدورها الواجب الرئيسي للأمن العام بالمحافظة على الأموال والأرواح والممتلكات.
--(بترا)