"الأخوة الأردنية الإماراتية" في الأعيان تلتقي السفير الإماراتي

تم نشره الثلاثاء 03rd أيلول / سبتمبر 2019 01:50 مساءً
"الأخوة الأردنية الإماراتية" في الأعيان تلتقي السفير الإماراتي
لجنة الأخوة الأردنية - الإماراتيـة

 المدينة نيوز:- التقت لجنة الأخوة الأردنية - الإماراتيـة في مجلس الأعيان برئاسة العين المهندس سمير عبدالهادي، اليوم الثلاثاء، السفير الاماراتي في عمّان أحمد علي البلوشي.
وقال العين عبدالهادي، بحضور أعضاء اللجنة، إن العلاقات الأردنية الإماراتية متميزة في كافة المجالات القومية والاقتصادية والاجتماعية والسياحية على مختلف المستويات القيادية والحكومية والشعبية، مشيرا الى أن المملكة تتمتع بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني بعلاقات طيبة مع مختلف دول العالم أجمع، ويحرص الأردن على الدوام على تعزيز علاقاته مع مختلف الدول ولاسيما العربية والخليجية منها.
من جانبه قال السفير الإماراتي إن علاقة بلاده مع المملكة تاريخية ومتجذرة منذُ أن بناها جلالة المغفور له الملك حسين بن طلال وأخوه سمو المغفور له بإذن الله الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان.
وأشار إلى ما بناه رئيس دولة الإمارات، الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان وأخوه جلالة الملك عبدالله الثاني على العلاقات الثنائية التي تشهد تطورات باستمرار، مؤكدًا حرص بلاده على تعزيز سبل العلاقات القائمة بما يخدم مصلحة الشعبين الشقيقين.
وأعرب السفير الإماراتي عن فخره واعتزازه بوجوده في المملكة بين "أهله"، مشيدًا بمستوى العلاقات الثنائية والكفاءات الأردنية وطبيعة الشعب الأردني، التي تشبه إلى حد كبير الشعب الإماراتي.
وقدم أعضاء اللجنة التهاني لسفير دولة الإمارات الشقيقة، بمناسبة توليه المنصب لدى المملكة، معبرين عن أملهم أن تسهم جهود السفير في تعزيز العلاقات الثنائية، التي وصفوها بـ "المتينة"، في ظل قيادتي البلدين الشقيقين.
وأشاروا إلى حجم التعاون بين البلدين الشقيقين في مختلف المجالات والتخصصات، وعلى رأسها تبادل الخبرات والتجارب والكوادر البشرية، داعين إلى زيادة حجم التعاون عبر مختلف القطاعات وعلى رأسها التعليم والصحة وتكنولوجيا المعلومات والسياحة ولا سيما العلاجية منها.
ودعا الأعيان إلى رفع حجم الاستثمار الإماراتي في المملكة، لا سيما أن الأخيرة توفر بيئة استثمارية خصبة لمختلف المجالات، خصوصًا في ظل توفر أيد عاملة وكفاءات بشرية كفؤة في شتى التخصصات.
--(بترا)



مواضيع ساخنة اخرى
مصدر رياضي  : عدنان حمد لا يفكر في العودة للتدريب بالأردن مصدر رياضي : عدنان حمد لا يفكر في العودة للتدريب بالأردن
الملكة : ‎ بين أهلي وأخواتي من بلقاوية عمان الملكة : ‎ بين أهلي وأخواتي من بلقاوية عمان
الأمن يحقق بالعثور على جثة فتاة في عمان الأمن يحقق بالعثور على جثة فتاة في عمان
تأجيل النطق بالحكم على الأسير الأردني "عبد الرحمن مرعي" تأجيل النطق بالحكم على الأسير الأردني "عبد الرحمن مرعي"
خلفان لابو غزالة : توقعاتك عن ازمة عالمية في 2020 غير صحيحة خلفان لابو غزالة : توقعاتك عن ازمة عالمية في 2020 غير صحيحة
اطلاق النار باتجاه مهربي مخدرات حاولوا  اجتياز الحدود الى فلسطين المحتلة اطلاق النار باتجاه مهربي مخدرات حاولوا اجتياز الحدود الى فلسطين المحتلة
الرياطي : حل اضراب المعلمين يكون بالصلاة وتعليم القرآن الرياطي : حل اضراب المعلمين يكون بالصلاة وتعليم القرآن
تقرير :66% مديونية الأفراد في الأردن نسبة الى دخلهم تقرير :66% مديونية الأفراد في الأردن نسبة الى دخلهم
التربية: لم نستقبل اي طلب استقالة من المعلمين التربية: لم نستقبل اي طلب استقالة من المعلمين
جامعات تعلن عن المنح المخصصة لأبناء المعلمين جامعات تعلن عن المنح المخصصة لأبناء المعلمين
الذنيبات : راتبي 10 الاف دينار فقط الذنيبات : راتبي 10 الاف دينار فقط
الاحتلال يحول أسيرا أردنيا مصابا بالسرطان للاعتقال الإداري الاحتلال يحول أسيرا أردنيا مصابا بالسرطان للاعتقال الإداري
تشاووش أوغلو : سنواصل تعزيز تعاوننا مع الأردن تشاووش أوغلو : سنواصل تعزيز تعاوننا مع الأردن
وزير التربية يطلب تزويده بكشوفات المعلمين المضربين والممتنعين عن الدوام وزير التربية يطلب تزويده بكشوفات المعلمين المضربين والممتنعين عن الدوام
الامارات : محتال أردني يستدرج النساء عاطفياً ويسلبهنَّ أموالهنَّ الامارات : محتال أردني يستدرج النساء عاطفياً ويسلبهنَّ أموالهنَّ
العرموطي للمدينة نيوز : لا يحق للداخلية منع تجديد جواز سفر الاردني المطلوب  " تعليق على كتاب حماد " العرموطي للمدينة نيوز : لا يحق للداخلية منع تجديد جواز سفر الاردني المطلوب " تعليق على كتاب حماد "