تفحم 25 جثة وفقدان 9 اشخاص في حريق سفينة سياحية على سواحل كاليفورنيا الامريكية

تم نشره الثلاثاء 03rd أيلول / سبتمبر 2019 05:14 مساءً
تفحم 25 جثة وفقدان 9 اشخاص في حريق سفينة سياحية على سواحل كاليفورنيا الامريكية
حريق سفينة سياحية

المدينة نيوز :- استكمالا لعمليات بحث طوال ليل الأثنين الماضي بتوقيت كاليفورنيا عن مفقودين في سفينة سياحية مخصصة للغوص غرقت في السواحل الجنوبية لشواطئ الولاية امس عثر غواصون ومنقذون صباح اليوم الثلاثاء على 25 جثة متفحمة جراء الحريق الذي شب في السفينة قبالة جزيرة سانتا كروز بينما ما يزال 9 في عداد المفقودين .
وقال حرس السواحل الأميركي إن السفينة، التي يبلغ طولها 22 مترا والمجهزة لرحلات بحرية مخصصة للغطس، غرقت عندما كان رجال الإطفاء يحاولون إخماد الحريق، مشيرين إلى أنها تستقر حاليا على عمق نحو 20 مترا تحت سطح البحر وعلى بعد 20 مترا فقط من ساحل جزيرة سانتا كروز قبالة مدينة سانتا باربارا.
وفي مقابلة مع قناة فوكس نيوز الإخبارية ، قال الملازم أول في حرس السواحل ماثيو كرول إن السلطات عثرت على 20 جثة واكتشفت 5 جثث أخرى لم يتمكن رجال الإنقاذ من استعادتها بسبب الظروف غير المواتية تحت السفينة ، الا ان محاولات انتشالها جارية  وفق بترا .
وقال قائد شرطة مقاطعة سانتا باربرا بيل براون إن هذه الكارثة قد تكون أسوأ سيناريو محتمل الحدوث، مشيرا إلى أن من كانوا على متن السفينة كانوا نائمين على الأرجح، عندما شب الحريق فيها.