اعتداء تحت تهديد السلاح.. والضحية في حالة سيئة

تم نشره الثلاثاء 03rd أيلول / سبتمبر 2019 11:28 مساءً
اعتداء تحت تهديد السلاح.. والضحية في حالة سيئة
تعبيرية

المدينة نيوز :- اقتاد شاب مغربي من ذوي السوابق، فتاة تحت تهديد إلى سطح إحدى البنايات واغتصبها قبل أن يفر ويتركها في حالة سيئة.

وأوقفت أجهزة الأمن بمنطقة "بني ملال" المغربية، الجاني بتهمة "التغرير بقاصر وهتك عرضها باستعمال القوة"، قبل أن يفر إلى وجهة مجهولة تاركًا الضحية في حالة نفسية سيئة، والتي نقلها للمستشفى لتلقي العلاج.

وتوارى المتهم عن الأنظار منذ الجمعة الماضي بعد ارتكاب فعلته في منطقة تبعد عن "بني ملال" ببضعة كيلومترات، حيث ألقي القبض عليه وتم وضعه قيد الحبس الاحتياطي.

وفي التفاصيل، فإن المتهم البالغ من العمر 27 سنة، من ذوي السوابق القضائية، يشتبه في اعتراضه سبيل قاصر، وأمرها بمرافقته إلى سطح عمارة آهلة بالسكان وسط "بني ملال" تحت التهديد، وهتك عرضها.

وتقدمت الفتاة التي تبلغ من العمر 16 سنة ببلاغ إلى الشرطة عن تعرضها للاغتصاب مقرون بالتهديد بواسطة السلاح الأبيض فوق سطح العمارة التي تقطن بها، ثم لاذ بالفرار، قبل أن توصل التحريات إلى مكان وجوده وتوقيفه بمنطقة تسمى “البزاز” التي تبعد بحوالي 15 كيلومترا عن مدينة بني ملال وفق الشبكة .

وتم وضع المتهم قيد الحبس الاحتياطي على خلفية البحث القضائي الذي يجري تحت إشراف النيابة العامة المختصة، للكشف عن جميع ظروف وملابسات وخلفيات القضية.