انطلاق الجولة 13 من حملة النظافة في بلدية معدي الجديدة

تم نشره الأربعاء 04 أيلول / سبتمبر 2019 12:59 مساءً
انطلاق الجولة 13 من حملة النظافة في بلدية معدي الجديدة
حملة نظافة - ارشيفية

المدينة نيوز:-  انطلقت الجولة الثالثة عشر من الحملة الوطنية للنظافة العامة وحماية البيئة تحت شعار "بلدك بيتك" ضمن مبادرة "أردن النخوة" برعاية متصرف اللواء الدكتور علي المواس وحضور رئيس بلدية دير علا الجديدة مصطفى الشطي بالشراكة مع القطاعين العام والخاص على طول امتداد الشوارع الرئيسية التي تخدم بلديتي معدي ودير علا .
وقال متصرف لواء دير علا الدكتور علي المواس في تصريح صحفي، ان المحافظة على النظافة وحماية المناطق من الملوثات هو جهد تشاركي من الجميع ومن دونه لا يمكن ان نصل الى الهدف الذي نريد اضافة الى ان المشاركة الجماعية في الحفاظ على نظافة المكان هو احد مفاهيم الانتماء.
من جهته بين رئيس بلدية معدي الجديدة فندي الياصجين، ان الحملة تستهدف المواقع السياحية والمتنزهات العامة في جميع مناطق اللواء لتكريس الثقافة والممارسات الحضارية في الحفاظ على البيئة والتعامل مع المواقع العامة، داعيا مرتادي الاماكن الى المحافظة على نظافة المنطقة والمكان.
وبين مدير بيئة وادي الاردن المهندس شحادة الديات، أن الحملة تستهدف هذا الأسبوع جوانب الطرقات الرئيسية واماكن جلوس مرتادي مناطق اللواء، ويتم تنفيذها بتعاون وتكاتف جهود جميع المؤسسات الوطنية الرسمية ومؤسسات المجتمع.
-- (بترا)