الخرابشة لعطية : لا يجوز ان تهاجم مكافحة الفساد بدوافع " شخصية" و" شللية " دعما لبعض المنتنفذين

تم نشره الأربعاء 04 أيلول / سبتمبر 2019 09:49 مساءً
الخرابشة  لعطية : لا يجوز ان تهاجم مكافحة الفساد بدوافع " شخصية"   و" شللية " دعما لبعض المنتنفذين
السياسي والمحامي محمود الخرابشة - ارشيف المدينة نيوز

المدينة نيوز - محرر الشؤون المحلية -  هاجم السياسي والمحامي  محمود الخرابشة زميله السابق النائب الحالي خليل عطية ، على خلفية رسالة الاخير لرئيس الحكومة بخصوص شركة تعمير ، والحجز على اموال 7 متنفذين ومنعهم من السفر .

وقال الخرابشة الذي استفزته رسالة عطية وما جاء فيها حول ان هيئة مكافحة الفساد لم تستوف التحقيقات وان هؤلاء شخصيات وطنية وان قضيتهم ستؤثر على الاستثمار ، قال  : إن على زميلي وصديقي واخي خليل عطية ان لا ينطلق من توجهاته الرقابية من منطلق شخصي او " شللي " وإن عليه ان يكون منصفا وغير منحاز .

وتابع  في اتصال مع المدينة نيوز : إن هيئة مكافحة الفساد لها قانونها وهي تقوم بالتحقيق  ، والمدعي العام يتبع الجهات القضائية ، ، وإذا ثبتت ادانة اي شخص فإنه يتم اتخاذ اجراءات  بحقه وإذا وجد انه ليس كذلك فإن القضية تنتهي .  

وخاطب الخرابشة عطية بقوله : القضية ليست  فزعة " ، ويفترض بالنواب ان يكونوا أدوات داعمة للحق ، كما إنه لا يجوز للنائب عطية ان يتحدث بأمر هو غير مطلع على تفاصيله كفاية ، وكان  يفترض به ان يطلب تزويده بكافة البيانات قبل ان يوجه مثل هذه الرسالة وينتقد الهيئة .

 واختتم بقوله : إن دور النائب الذي انتخبه الشعب هو  محاربة الفساد وليس " الطبطبة " عليه  بطرق ووسائل شتى دعما لبعض المتنفذين  .

وحاولت االمدينة نيوز الاتصال بعطية دون جدوى .