عمان تستضيف بطولات عربية واسيوية ودولية مكثفة الشهر الحالي

تم نشره الخميس 05 أيلول / سبتمبر 2019 01:19 مساءً
عمان تستضيف بطولات عربية واسيوية ودولية مكثفة الشهر الحالي
عمان

المدينة نيوز:- يشهد شهر ايلول الحالي استضافة عمان لعدد كبير من المباريات والبطولات العربية والاسيوية والدولية في نشاط رياضي مكثف وملحوظ.
وتواصل الاتحادات الرياضية المحلية، تحضيراتها لضمان نجاح هذه البطولات، للتأكيد على تميز الاردن الدائم في الاستضافة وتنظيم الاحداث الرياضية الكبيرة.
وتنطلق يوم غد الجمعة، بطولة الاندية العربية للناشئين للكرة الطائرة التي تقام منافساتها في صالة الاميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، بمشاركة عربية واسعة.
واعلن اتحاد الكرة الطائرة الانتهاء من جميع التحضيرات لاستضافة هذا الحدث العربي.
ولفت اتحاد كرة القدم الى تنظيم مباراة دولية ودية تجمع المنتخب الوطني مع منتخب باراجواي على ستاد عمان في العاشر من الشهر الحالي.
وتأتي المباراة في اطار تحضيرات منتخبنا لمواصلة مشواره بالتصفيات الاسيوية المزدوجة المؤهلة لكاس العالم 2022 في قطر، وكاس اسيا 2023 في الصين.
وتتجه الانظار يوم 16 الشهر الحالي الى صالة الامير حمزة بمدينة الحسين للشباب، لمتابعة افتتاح بطولة دورة غرب اسيا البارالمبية الثانية التي تستضيفها عمان بمشاركة واسعة.
واعلن اتحاد كرة اليد عن استضافة مباراة السوبر العربي التي تجمع فريقي الترجي التونسي والغرافة القطري والتي تقام في صالة الاميرة سمية بمدينة الحسين للشباب، مؤكدا الانتهاء من جميع التحضيرات لإقامة هذه المباراة.
كما أكد اتحاد كرة اليد ايضا استعداده لاستضافة بطولة الاندية العربية للرجال لكرة اليد التي تنطلق يوم 23 الشهر الحالي، قبل ان يستضيف يوم 26 من نفس الشهر بطولة الاندية العربية للسيدات.
-- (بترا)