رئيس تحالف الطيران العالمي يزور "الملكية"

تم نشره الجمعة 06 أيلول / سبتمبر 2019 12:26 صباحاً
رئيس تحالف الطيران العالمي يزور "الملكية"
جانب من الحضور

المدينة نيوز :-  زار الرئيس التنفيذي لتحالف الطيران العالمي "oneworld" روب غيرني، شركة الملكية الأردنية، والتقى العديد من موظفي الشركة بحضور المدير العام / الرئيس التنفيذي ستيفان بيشلر وأعضاء الإدارة التنفيذية للشركة .
وجاءت زيارة غيرني اليوم الخميس رافقته فيها نائب رئيس التحالف لشؤون الاتصال (جيم لي يوي) بمناسبة مرور 20 عامًا على تأسيس التحالف، حيثُ جرى استعراض المراحل التي مرَّ بها تطور التحالف والمبادرات الجديدة التي تم اطلاقها مؤخرًا كجزء من رؤية تحالف "oneworld" للعام 2020 .
ولفت إلى أن التحالف قام بإعادة إطلاق علامته التجارية بحلة جديدة وعصرية، لتغدو أكثر جاذبية وشمولية وتعكس طبيعة الخدمات التي يقدمها التحالف والتنوع العرقي لمسافري الشركات الأعضاء وتفاوت أعمارهم وهوياتهم الثقافية العالمية .
وخلال اللقاء الذي حضرته نائب مدير عام الملكية الأردنية للشؤون التجارية وعضو الإدارة التنفيذية للتحالف بسمة المجالي استعرضَ ستيفان بيشلر الامتيازات والفوائد التي حصلت عليها الملكية الأردنية منذ انضمامها للتحالف في عام 2007، مشيرًا الى أن أكثر من 8 ملايين مسافر استفادوا من خدمة ربط الرحلات الجوية بين أكثر من شركة طيران على شبكة التحالف خلال العام الماضي بينهم حوالي ربع مليون راكب سافروا على متن طائرات الملكية الأردنية.
من جهتها قالت (جيم لي يوي) إنه في عام 1999 عندما تم تأسيس تحالف الطيران العالمي "oneworld" وتحالف "Star" انضم اليهما 10شركات طيران فقط، في حين أن عدد شركات الطيران المنضوية اليوم لعضوية التحالفات العالمية الثلاثة (ون ورلد، وستار، وسكاي تيم) يبلغ 64 شركة، حيثُ ان جميع شركات الطيران العالمية الكبرى تقريبًا تتمتع بعضوية أحد هذه التحالفات الثلاثة.
وتنقل شركات الطيران الأعضاء في التحالف مجتمعة ما يقارب 550 مليون مسافر سنويًا على أسطول مشترك يضم 3500 طائرة.
--(بترا)