نقابة المعاصر تشارك بمهرجان صيف عمان الدولي للتسوق

تم نشره الجمعة 06 أيلول / سبتمبر 2019 04:34 مساءً
نقابة المعاصر تشارك بمهرجان صيف عمان الدولي للتسوق
من المهرجان

المدينة نيوز :- تشارك نقابة اصحاب معاصر زيت الزيتون بمهرجان صيف عمان الدولي للتسوق عبر توفير أجود أنواع زيت الزيتون الاردني وبأسعار مخفضة لتشجيع المواطنين على شراء احتياجاتهم من زيت الزيتون الخاضع للفحوصات المخبرية.
وقال الناطق الاعلامي باسم النقابة المهنس نضال سماعين ان زيت الزيتون الاردني الذي توفره النقابة بالمهرجان خاضع للفحص المخبري من قبل المركز الوطني للبحوث ونقل التكنولوجيا ومن قبل الجمعية الاردنية للتقييم الحسي للاغذية.
واضاف في تصريح صحافي اليوم الجمعة ان جناح بيع زيت الزيتون الاردني الفاخر بالمهرجان شهد اقبالا كبيرا مع توفر عبوات من مختلف الاحجام وبأسعار مخفضة، داعيا المواطنين لزيارته وشراء احتياجاتهم من الزيت.
ويشهد مهرجان صيف عمان الدولي للتسوق الذي يختتم فعالياته مساء يوم غد السبت في المركز الدولي للمعارض والمؤتمرات على طريق المطار إقبالا ملحوظا من الزائرين الذين يقصدونه للتسوق والتعرف على منتجات الشركات المشاركة من الاردن وفلسطين ولبنان وسوريا وايران وفق بترا .
ويفتتح المهرجان، الذي تنظمه شركة المروجون الدوليون للتسويق وتنظيم المعارض (ابكو)، أبوابه من الساعة الرابعة عصرا وحتى منتصف الليل، ويشتمل على العديد من المعروضات منها الصناعات الغذائية والبلاستيكية والحرف اليدوية والكيماويات والسخانات الشمسية والإكسسوارات.



مواضيع ساخنة اخرى