انطلاق المعسكر التدريبي للفرسان تأهبا لبطولة السعد الدولية للفروسية

تم نشره السبت 07 أيلول / سبتمبر 2019 04:29 مساءً
انطلاق المعسكر التدريبي للفرسان تأهبا لبطولة السعد الدولية للفروسية
مجموعة من الفرسان

المدينة نيوز :- تواصل اللجنة العليا المنظمة اتحاد الفروسية الملكي ونادي الجواد العربي لبطولة السعد الدولية CSI 1* التي يستضفيها الاردن خلال الفترة من ١٢-١٤/ ٩ / ٢٠١٩،وبأشراف الاتحاد الدولي للفروسية وتشهد مشاركة فرسان وفارسات من تسعة دول أعلنت مشاركتها كل من:السعودية ،مصر، البحرين ،كندا ،فلسطين ،اليمن ،العراق ،سوريا،اليابان،الولايات المتحدة الأمريكية اضافة الى عدد كبير من فرسان وفارسات منتخبنا الوطني ومراكز العريان وفورست هيل والصيفي والاصايل والريف الاردني واسطبلات كيالي ونادي الجواد العربي ،وتقام على ميدان نادي الجواد العربي  .
وقال خضر القصير مدير البطولة من الناحية اقمنا معسكر تدريبي للفرسان ولمدة ثلاثة ايام للفرسان للتدريب على الميدان الرئيسي وضمن اجواء البطولة الرسمية وحضر فرسان من نادي صهيل الخيل ومن مركز الصيفي مع فرسان النادي ،و باشر النادي الجواد العربي بوضع اللمسات الاخيرة على موقع المباراة ، وتجهز ارضية الميدان و توفير الأجواء المناسبة لجمهور رياضية الفروسية ،واضاف انه تمت الموافقة من قبل الاتحاد الدولي للفروسية بالسماح للجواد بالمشاركة على فئتين مختلفتين مع نفس الفارس للفئات الدولية .

وتقام البطولة بدعم من شركة وسيلة الداعم الرسمي وجورايدينج ووقتي ومربط الخطيب والشركة المتناهية للحلول التقنية  وشركة زين والملكية الاردنية واسطيلات الصيفي وشركةميسور الحكمة وشركة شاطئ الهجرة .

وسمى الاتحاد الدولي للفروسية اسماء لجنة الحكام الدولي الاردني علي الشريف ومصمم المسلك الحكم الدولي علي الدليمي من العراق ،والاماراتي الدولي خليل ابراهيم ،والدولي البحريني محمد جاد الله ،والاردني الدولي عمر العبداللات ،نادر الحموري ومعن الحديد وصهيب ابو حماد ،وخضر القصير مدير البطولة.
ويتم اغلاق باب التسجيل للبطولة مساء الاثنيين ،حيث يتم استقبال الخيول المشاركة في البطولة اعتبارا من يوم الخميس الموافق 12/09/2019 من الساعة 06:00 صباحا ويبدأ الفحص البيطري للخيول الخميس من الساعة 03:00 عصرا وحتى الساعة 06:00 مساء .

بدوره تابع مصمم المسلك الدولي علي الدليمي انطلاقة المعسكر حيث يتدرب الفرسان على مسلك ضمن الاجواء الدولية ،واتحيت الفرصة للفرسان لاعادة المسلك والابتعاد عن الاخطاء التي يمكن ان يقع بها الفارس اثناء المباراة .