بالصور: رونالدو يقود البرتغال لعبور عقبة صربيا

تم نشره الأحد 08 أيلول / سبتمبر 2019 01:04 صباحاً
بالصور: رونالدو يقود البرتغال لعبور عقبة صربيا
منتخب البرتغال

المدينة نيوز :- حقق المنتخب البرتغالي فوزًا مهمًا على نظيره الصربي، بنتيجة (4-2)، في المباراة التي جمعتهما على ملعب ريد ستار ستاديوم بصربيا، في منافسات المجموعة الثانية من التصفيات المؤهلة ليورو 2020.

أحرز أهداف المنتخب البرتغالي ويليام كارفالو (42)، جونزالو جويديس (58)، كريستيانو رونالدو (80) وبرناردو سيلفا (86)، بينما سجل لصربيا نيكولا ميلنكوفيتش (68) وألكسندر ميتروفيتش (85).

ورفع المنتخب البرتغالي رصيده إلى 5 نقاط في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد صربيا عند 4 نقاط.

أولى المحاولات في المباراة جاءت بالدقيقة الثالثة للمنتخب الصربي، بعدما وصلت الكرة إلى ميتروفيتش على حدود منطقة جزاء البرتغال، ليسدد بقوة ويتصدى لها باتريسيو.

وبعد نصف ساعة من انطلاق المباراة، أهدر رونالدو فرصة غريبة بعدما استقبل عرضية من الجهة اليمنى وفشل في تسديد الكرة، قبل أن يعلن حكم اللقاء عن وجود حالة تسلل على المهاجم البرتغالي.

وفي أولى الفرص الحقيقية في المباراة وأخطرها بالدقيقة 37، هدد المنتخب الصربي مرمى البرتغال، بعد مجهود مميز من تاديتش الذي مرر كرة إلى الظهير الأيمن ميلينكوفيتش، ليمرر عرضية بدوره إلى كولاروف في أقصى اليسار، ويسددها بجوار القائم.

وأحرز ويليام كارفاليو الهدف الأول في اللقاء للبرتغال، بالدقيقة 42، بعد خطأ فادح من حارس صربيا دميتروفيتش والظهير ميلينكوفيتش، لتسقط الكرة داخل منطقة الستة ياردة، ويضعها كارفاليو في الشباك.


ومع بداية الشوط الثاني، كاد رونالدو أن يضيف هدفًا ثانيًا للبرتغال بالدقيقة 49، بعدما سدد ركلة حرة ثابتة من خارج المنطقة بجوار القائم الأيسر لصربيا.

وأضاف جويديس مهاجم البرتغال، الهدف الثاني بالدقيقة 58، بعد عدة تمريرات بين لاعبي السيليساو انتهت بوصولها لجويديس الذي راوغ ماكسيموفيتش بطريقة رائعة وتوغل داخل المنطقة وسدد على يسار الحارس.

وقلص ميلينكوفيتش النتيجة لصربيا بالدقيقة 68، بعدما هرب من الرقابة في ركلة ركنية.

وتمكن رونالدو من زيادة النتيجة لمنتخب بلاده بالدقيقة 80، بعد تمريرة من بين الخطوط من برناردو سيلفا، انفرد على إثرها الدون وسدد في الشباك ليضيف ثالث أهداف البرتغال وفق كورة .

ونجح ميتروفيتش في التقليص مجددًا بالدقيقة 85، بعد هجمة مرتدة سريعة نفذها تاديتش، ليمرر إلى ميتروفيتش الذي سدد قذيفة فشل باتريسيو في التصدي لها.

وفي الدقيقة 86، جاء الرد البرتغالي سريعًا، بعدما تمكن برناردو سيلفا من إضافة الهدف الرابع بعدما سدد كرة أرضية على يسار حارس صربيا.




مواضيع ساخنة اخرى
مصدر رياضي  : عدنان حمد لا يفكر في العودة للتدريب بالأردن مصدر رياضي : عدنان حمد لا يفكر في العودة للتدريب بالأردن
الملكة : ‎ بين أهلي وأخواتي من بلقاوية عمان الملكة : ‎ بين أهلي وأخواتي من بلقاوية عمان
الأمن يحقق بالعثور على جثة فتاة في عمان الأمن يحقق بالعثور على جثة فتاة في عمان
تأجيل النطق بالحكم على الأسير الأردني "عبد الرحمن مرعي" تأجيل النطق بالحكم على الأسير الأردني "عبد الرحمن مرعي"
خلفان لابو غزالة : توقعاتك عن ازمة عالمية في 2020 غير صحيحة خلفان لابو غزالة : توقعاتك عن ازمة عالمية في 2020 غير صحيحة
اطلاق النار باتجاه مهربي مخدرات حاولوا  اجتياز الحدود الى فلسطين المحتلة اطلاق النار باتجاه مهربي مخدرات حاولوا اجتياز الحدود الى فلسطين المحتلة
الرياطي : حل اضراب المعلمين يكون بالصلاة وتعليم القرآن الرياطي : حل اضراب المعلمين يكون بالصلاة وتعليم القرآن
تقرير :66% مديونية الأفراد في الأردن نسبة الى دخلهم تقرير :66% مديونية الأفراد في الأردن نسبة الى دخلهم
التربية: لم نستقبل اي طلب استقالة من المعلمين التربية: لم نستقبل اي طلب استقالة من المعلمين
جامعات تعلن عن المنح المخصصة لأبناء المعلمين جامعات تعلن عن المنح المخصصة لأبناء المعلمين
الذنيبات : راتبي 10 الاف دينار فقط الذنيبات : راتبي 10 الاف دينار فقط
الاحتلال يحول أسيرا أردنيا مصابا بالسرطان للاعتقال الإداري الاحتلال يحول أسيرا أردنيا مصابا بالسرطان للاعتقال الإداري
تشاووش أوغلو : سنواصل تعزيز تعاوننا مع الأردن تشاووش أوغلو : سنواصل تعزيز تعاوننا مع الأردن
وزير التربية يطلب تزويده بكشوفات المعلمين المضربين والممتنعين عن الدوام وزير التربية يطلب تزويده بكشوفات المعلمين المضربين والممتنعين عن الدوام
الامارات : محتال أردني يستدرج النساء عاطفياً ويسلبهنَّ أموالهنَّ الامارات : محتال أردني يستدرج النساء عاطفياً ويسلبهنَّ أموالهنَّ
العرموطي للمدينة نيوز : لا يحق للداخلية منع تجديد جواز سفر الاردني المطلوب  " تعليق على كتاب حماد " العرموطي للمدينة نيوز : لا يحق للداخلية منع تجديد جواز سفر الاردني المطلوب " تعليق على كتاب حماد "