حصل على صورها الخاصة بحيلة شيطانية.. هذا ما حدث بعد عامين من ابتزازها

تم نشره الأحد 08 أيلول / سبتمبر 2019 11:44 مساءً
حصل على صورها الخاصة بحيلة شيطانية.. هذا ما حدث بعد عامين من ابتزازها
تعبيرية

المدينة نيوز :- قضت محكمة جنايات الجيزة بمصر، بحبس عامل بمحل موبايلات، لمدة عام، لاتهامه بابتزاز الفتاة؛ بعدما تمكن من سرقة حساباتها الإليكترونية، وتعويضها مدنيًا 100 ألف وواحد جنيه.


وتفصيلا قالت الفتاة، إنها منذ عامين، وتحديدًا يوم 3 يناير 2017، تلقت اتصالاً من رقم مجهول وادعى أنه من خدمة العملاء، طالبًا منها الرقم القومي، وبياناتها للتحديث، قائلة: “مجاش في بالي إنه بيكذب وفعلاً اديته البيانات، وبعد ساعة بالظبط حساباتي كلها وقفت، وحتى الشريحة سرقها، وعمل (هاك) على كل حاجة”.
وتابعت: “مكنتش فاهمة في إيه غير لما صحابي جم لحد شغلي وقالولي انتي ليه طالبة فلوس وكروت شحن، هنا فهمت إن الحسابات اتسرقت وحاولت قفل الشريحة، لكن الأمر لم يكن سهلًا خاصة أن البطاقة كانت انتهت بالفعل، الأمر الذي دفعها لتقديم بلاغ بالسرقة، وهو ما وصل للجاني حتى بدأت عملية الابتزاز.
وأردفت: “جاب رقمي الجديد، ولما عرف إني عملت محضر طلب كروت شحن بـ 15 ألف جنيه، ولما رفضت، بدأ ينشر صوري على صفحات صحابي على (فيس بوك) ويكتب تعليقات خادشة ومُهينة، الأمر اللي وصل إني سبت خطيبي”.
وأشارت إلى إنه عقب البلاغ في مباحث الإنترنت وتتبع الأجهزة التي قامت بفتح حسابها، تبين أن الجاني من الجيزة، وبالفعل جرى القبض عليه بتاريخ 15 ديسمبر 2018، ومن ثم تحول للجنايات في 18 يناير 2019 وفق الشبكة .
وأكدت الفتاة أنها لم تخشَ نظرات المجتمع، ولم يكسرها ما حدث، لكنها أرادت أن تسرد حكايتها للفتيات حتى يتعظن.