انطلاق ماراثون عمان 11 الشهر المقبل

تم نشره الإثنين 09 أيلول / سبتمبر 2019 04:38 مساءً
انطلاق ماراثون عمان 11 الشهر المقبل
جانب من المؤتمر الصحفي

المدينة نيوز :-  أعلنت الجمعية الأردنية للماراثونات عن انطلاق سباق سامسونج ماراثون عمان يوم 11 تشرين الأول المقبل.
وخلال مؤتمر صحفي اليوم الاثنين، أكد أمين عمان الدكتور يوسف الشواربة أهمية سامسونج ماراثون عمان كحدث رياضي مميز يجمع أكبر عدد من العدائين ليمارسوا رياضة الجري في قلب العاصمة عمَان، بالإضافة إلى طابع الترويج السياحي الذي يضيفه الماراثون من خلال مساره المميز في قلب العاصمة والذي ينتهى في المدرج الروماني.
وبينت مدير عام الجمعية لينا الكُرد الدور الفعال الذي يقوم به سامسونج ماراثون عمان ليكون منصة رياضية تُعنى بكل ما يخص رياضة الجري ودعم القدرات الشبابية وتنمية المواهب الرياضية لتكون قادرة على المنافسة في المحافل الرياضية كافة.


وقال مدير دائرة العلاقات المؤسسية في سامسونج الكترونيكس المشرق العربي مهند النابلسي: إن رعاية "سامسونج إلكترونيكس المشرق العربي" لماراثون عمّان للسنة العاشرة على التوالي، تؤكد حرص الشركة على تأدية واجباتها المجتمعية التي تضعها على عاتقها والتي تساند عبرها مختلف القطاعات والفئات المجتمعية التي يقف في مقدمتها قطاع الصحة والرياضة وفئة الشباب والنشء وفق بترا .


ويضم سامسونج ماراثون عمان 3 سباقات مختلفة، هي سباق 42 للفردي والتتابع، سباق النصف ماراثون 21 كيلومترا والتي ستنطلق جميعها في تمام الساعة السادسة صباحاً، وسباق 10 كيلو مترات الذي سينطلق الساعة التاسعة صباحاً من مقابل المركز الثقافي الملكي فيما سيقام سباق الأطفال يوم الجمعة الموافق 4 تشرين الأول في حدائق الملك حسين.