«Huami» الصينية تنافس «آبل» بساعة ذكية

تم نشره الإثنين 09 أيلول / سبتمبر 2019 06:23 مساءً
«Huami» الصينية تنافس «آبل» بساعة ذكية
ساعة ذكية

المدينة نيوز :- في الوقت الذي تستعد فيه شركة «آبل» الأميركية لإظهار أحدث ساعاتها الذكية، طورت منافستها «هوامي» طرازين جديدين خاصين بها ساعة «أمازفيت غتس» وساعة «أمازفيت ستراتوس 3» الرياضية المستديرة، وعرضت الشركة الساعات الجديدة في معرض «أي إف إيه» للإلكترونيات في برلين، ولكن الشرك الصينية لم تكشف عن سعر الساعة الجديدة ولكن من المؤكد أن كلا الطرازين سيكون سعرهما بسيطًا مقابل سعر ساعة «آبل» التي سيعلن عنها في منتصف سبتمبر، بحسب ما ذكر موقع «سي نت» الإخباري.

تم تصميم «أمازفيت غتس» كساعة أزياء، مع هيكل معدني بسماكة 9.44 مم فقط وشاشة مقاس 1.65 بوصة، وكلا الساعتين لديهما أجهزة استشعار معدل ضربات القلب ومقاومة للماء.

يمكن الحصول على مدة تصل إلى أسبوعين من العمر مقابل شحنة واحدة أو 25 ساعة إذا كنت تستخدم «جي بي إس» في الساعة باستمرار، كما أنه يحتوي على ميزة تتبع النوم.

وقال هوانغ وانج الرئيس التنفيذي لشركة «هوامي» بمقابلة في برلين: «لدينا فكرة مختلفة عن الساعات الذكية عن أبل، نعتقد أنه يجب أن يكون لديك عمر بطارية طويل، حيث لن تحتاج إلى شحن كل يوم أو يومين».

وأفاد محللون أن شركة «آبل» ستكشف عن ساعتها الجديدة، حيث من المتوقع أن تقدم الشركة الساعة الجديدة خلال فعالياتها يوم الثلاثاء في كوبرتينو، كاليفورنيا وفق القبس . 

وأشاروا إلى أن ساعات «سيريوس 5» يشبه طراز العام السابق، وقد تكون بدون تغييرات كبيرة.