وصول الوفد الفلسطيني وبشارات للمشاركة في بطولة السعد الدولية للفروسية

تم نشره الثلاثاء 10 أيلول / سبتمبر 2019 03:10 مساءً
وصول الوفد الفلسطيني وبشارات للمشاركة في بطولة السعد الدولية للفروسية
هاني بشارات

المدينة نيوز:- بدا الفرسان المشاركين في بطولة بطولة السعد الدولية للقفز عن الحواجز الوصول للاردن حيث وصل ، رئيس الاتحاد الفلسطيني للفروسية محمود جبارة ومجموعة من فرسان رياضة قفز الحواجز للمشاركة في البطولة التي ينظمها نادي الجواد العربي بالتعاون مع اتحاد الفروسية الملكي والتي يشرف عليها الاتحاد الدولي للفروسية خلال الفترة ما بين 12-14 أيلول (سبتمبر) الحالي .
وسيشارك في هذة البطولة الوفد الفلسطيني التي تستمر ثلاثة ايام ابتداء من يوم الخميس العديد من الدول منها السعودية، مصر، البحرين، كندا، فلسطين، اليمن، العراق، سوريا، اليابان، الولايات المتحدة، إضافة إلى عدد كبير من فرسان وفارسات المنتخب الوطني ونادي الجواد العربي ومراكز العريان وفورست هيل والصيفي والأصايل والريف الأردني وإسطبلات كيالي.
ويرافق الفرسان المشاركين ايضا امين سر الاتحاد الفلسطيني عبيدة المحتسب ومجموعة من المدربين من اندية الفروسية المشاركة للوقوف عن كثب على تدريبات ومشاركة الفرسان الفلسطينين .
وكذلك يصل اليوم الاربعاء من بلجيكا الكابتن هاني بشارات نائب رئيس نادي الجواد العربي ،يرافقه الفارس طارق خريسات ،للمشاركة في البطولة .
وتقام البطولة بدعم من شركة وسيلة “الداعم الرسمي”، وجورايدينج ووقتي، مربط الخطيب، الدقة المتناهية للحلول التقنية، شركة زين، الملكية الأردنية، إسطبلات الصيفي، ميسور الحكمة وشركة Reach Immigration.
وإعتمد الاتحاد الدولي للفروسية، أسماء لجنة الحكام والتي تضم كل من الحكم الدولي الأردني علي الشريف، ومصمم المسلك الحكم الدولي علي الدليمي (العراق)، والدولي خليل ابراهيم ويوسف الرئيسي (الإمارات)، والدولي محمد جادالله (البحرين)، والدولي الأردني عمر العبداللات، نادر الحموري ومعن الحديد وصهيب أبو حماد، وآية أبو بكر، ومدير البطولة خضر القصير.

 

 

 

 



مواضيع ساخنة اخرى