نقل عاصي الحلاني إلى المستشفى بعد سقوطه عن ظهر الحصان

تم نشره الثلاثاء 10 أيلول / سبتمبر 2019 11:21 مساءً
نقل عاصي الحلاني إلى المستشفى بعد سقوطه عن ظهر الحصان
عاصي الحلاني

المدينة نيوز : تداول العديد من رواد موقع التغريدات العالمي "تويتر" أنباء تفيد تعرض الفنان اللبناني عاصي الحلاني، لحادث سقوط عن ظهر حصانه في مزرعته، وهو ما أثار قلق متابعيه خاصًة أنه تم نقله إلى مستشفى الرياق ببيروت لتلقي العلاج اللازم.

وكشف العديد من الرواد عبر تغريداتهم تفاصيل من هذا الحادث، فقالت متابعة تُدعى تانيا كفوري:"وقوع الفنان عاصي الحلاني عن حصانه وهو بحالة حرجة جدًا في مشفى رياق".



وأضاف حساب آخر: "تعرض الفنان عاصي الحلاني لإصابة في ذراعه الشمال بعد سقوطه من الحصان في مزرعته ونقل على إثرها إلى مستشفى الرياق ودخل الطوارئ لنيل المعالجة اللازمة".

 

من جانبه أعرب الفنان عاصي الحلاني، عن استيائه من الشائعات التي أفادت بأنه تعرض لكسر في يده اليسرى بعد سقوطه عن ظهر الحصان مؤكدًا أنه لم يتأذى إلى هذا الحد.

وتابع الفنان اللبناني في تصريحات صحفية له أنه سقط عن ظهر الحصان الذي كان يركض بسرعة 80 كيلو متر في الساعة، وهو ما عرّضه لكسر في إصبع يده اليسرى وبعض الخدوش والجروح في وجهه وجسده.



ونفى الحلاني، ما أُثير أيضًا حول إصابته بالعمى منوهًا أن قليلًا من الغبار دخل إلى عينيه فحجب عنه النظر مطمئنًا جمهوره على حالته الصحية.

على صعيد آخر، أكد ماجد الحلاني مدير أعمال عاصي الحلاني، في تسجيل صوتي عبر تصريحات تلفزيونية له أن الفنان اللبناني في حالة صحية جيدة وأنه تلقى العلاج في المستشفى، حيث كان إصبع يده مرضوض ولكنه لا يستطيع التحدث، منوهًا أنه سيأخذ فترة راحة للعودة بشكل جيد.



يُذكر أن عاصي الحلاني انضم مؤخرًا لبرنامج المواهب "ذا فويس كيدز"، المقرر انطلاقه خلال الفترة المقبلة، بجانب لجنة التحكيم المكونة من محمد حماقي ونانسي عجرم.

 

 



مواضيع ساخنة اخرى
الامارات : محتال أردني يستدرج النساء عاطفياً ويسلبهنَّ أموالهنَّ الامارات : محتال أردني يستدرج النساء عاطفياً ويسلبهنَّ أموالهنَّ
العرموطي للمدينة نيوز : لا يحق للداخلية منع تجديد جواز سفر الاردني المطلوب  " تعليق على كتاب حماد " العرموطي للمدينة نيوز : لا يحق للداخلية منع تجديد جواز سفر الاردني المطلوب " تعليق على كتاب حماد "
إثبات نسب 99 طفلا وتسليمهم لذويهم إثبات نسب 99 طفلا وتسليمهم لذويهم
تحذير أردني من دواء فيه مواد مسببه للسرطان تحذير أردني من دواء فيه مواد مسببه للسرطان
النواصرة للأهالي : سوف نعوض أبناءنا عن كل درس فاتهم - فيديو النواصرة للأهالي : سوف نعوض أبناءنا عن كل درس فاتهم - فيديو
اجتماع استثنائي في جدة لبحث تصريحات نتنياهو حول غور الاردن اجتماع استثنائي في جدة لبحث تصريحات نتنياهو حول غور الاردن
بالصور  : جدال ساخن بين سائح بريطاني وصبي يضرب حمارا في البتراء بالصور : جدال ساخن بين سائح بريطاني وصبي يضرب حمارا في البتراء
43 إصابة بضيق في التنفس نتيجة استنشاق مبيدات حشرية في الزرقاء 43 إصابة بضيق في التنفس نتيجة استنشاق مبيدات حشرية في الزرقاء
النائبان خوري والحباشنة أمام المدعي العام غداً النائبان خوري والحباشنة أمام المدعي العام غداً
الخبز يُدخل الأردن كتاب غينيس نسخة 2020 الخبز يُدخل الأردن كتاب غينيس نسخة 2020
يا نتن مين فرعنك ؟؟ يا نتن مين فرعنك ؟؟
جامعة الطفيلة التقنية : ام تتسلم شهادة ابنها المتوفي جامعة الطفيلة التقنية : ام تتسلم شهادة ابنها المتوفي
«التدخين يقتل».. على السيجارة قريباً «التدخين يقتل».. على السيجارة قريباً
دعوة أردنية لمجلس الأمن من أجل التحرك ضد إعلان نتنياهو دعوة أردنية لمجلس الأمن من أجل التحرك ضد إعلان نتنياهو
الخارجية تَعِد أهالي الأسرى الأردنيين بترتيب زيارة عاجلة لأبنائهم الخارجية تَعِد أهالي الأسرى الأردنيين بترتيب زيارة عاجلة لأبنائهم
الذكرى الثانية لرحيل رسام الكاريكاتير الزميل الدكتور هشام  خريم ( كيف توفي ) الذكرى الثانية لرحيل رسام الكاريكاتير الزميل الدكتور هشام خريم ( كيف توفي )